أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

منة شلبي بالنقاب في دراما رمضان 2022 في “بطلوع الروح”

منة شلبي بالنقاب في دراما رمضان 2022 في “بطلوع الروح”

فن بوست – فريق التحرير

تطل الفنانة الشابة من شلبي على جمهورها في رمضان 2022 بشخصية جديدة ومختلفة، خاصة بعد غيابها عن دراما رمضان لمدة 4 سنوات منذ مسلسل “واحة الغروب” عام 2017,

 ويبدو أن الشخصية التي تقدمها “منة” خلال مسلسل “بطلوع الروح” مثيرة للجدل حيث تظهر بالنقاب كأول عمل لها يحمل ملامح شخصية جديدة مختلفة عن ما قدمته خلال مشوارها الفني.

وفي تصريحات لموقع “في الفن” الإخباري” كشف مؤلف المسلسل محمد هشام عبية عن حقيقة ظهور منة شلبي بالنقاب في المسلسل.

وقال “عبية”: “في البداية منة ستظهر بدون حجاب ومع تطور الأحداث سترتدي الخمار ثم النقاب، حيث تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات يقوم بدوره الفنان محمد حاتم ويتعرضا لتطور مفاجىء في حياتهم تقلب الأحداث رأسا على عقب”.

منة شلبي بالنقاب في دراما رمضان 2022 في "بطلوع الروح"

شخصية جديدة 

وقال “عبية” أن هذا الدور جديد من نوعه على الفنانة الشابة منة شلبي وسيكون مختلف عن ما قدمته في السابق، وأضاف: “أنه مع تطور الأحداث منة شلبي ستخوض مغامرة مع نفسها وحياتها، وأتمنى أن يتقبل الجمهور شخصيتها في سياق الأحداث”.

وأكد  مؤلف العمل أن تواجد الفنانة إلهام شاهين سيكون مثير للجدل التي ستدخل في مواجهة مع منة شلبي ضمن الأحداث.

مسلسل 15 حلقة

ينتمي مسلسل “بطلوع الروح” لقائمة المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، وانتهى مؤلف العمل من كتابة 12 حلقة حتى الآن من المسلسل كما قال في تصريحاته، وأكد أن جميع فريق العمل يصورونه حاليا في لبنان، مشيرا إلى أن 90% من الأحداث ستكون خارج مصر، والمسلسل يناقش أثر التيارات المتشددة.

“بطلوع الروح”

يأتي مسلسل”بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

منة شلبي بالنقاب في دراما رمضان 2022 في "بطلوع الروح"

ويعد المسلسل هو التعاون الثالث بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم “عن العشق والهوى” عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل “واحة الغروب” عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوي.

ويذكر أن لـ منة شلبي في هذه الفترة فيلمين في دور السينما هما “الجريمة” وتشارك في بطولته مع أحمد عز وماجد الكدواني، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وفيلم “من أجل زيكو” مع كريم محمود عبدالعزيز، والذي حقق نجاح كبير عند طرحه بسبب أغنية الفيلم “الغزالة رايقة” والتي حققت مشاهدات عالية جدا حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *