أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها إلى حسام حبيب: همي الحالي هو إسعاد جمهوري

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها إلى حسام حبيب: همي الحالي هو إسعاد جمهوري

فن بوست – فريق التحرير

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن صمتها لتكشف حقيقة الأنباء المتداولة في الساعات الماضية، حول عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

ونشرت الفنانة شيرين، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، بيانًا رسميًا، تنفي فيه صحّة هذه الأنباء، مؤكدة أنها تحمّل من يروّج الشائعات حول حياتها الخاصة المسؤولية القانونية الكاملة.

وكتبت شيرين في بيانها: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة، في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة”.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واختتم البيان: “وهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي إسعاده بالجديد من الأغاني”.

وكانت شيرين عبد الوهاب، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، بعدما كشف يوسف دندش، منظم الحفلات، عن عودتها لزوجها حسام حبيب.

وأوضح دندش، في تصريحات خاصة، أنّه علم بعودة الفنانة شيرين لزوجها المطرب حسام حبيب حينما أجرى اتصالًا مؤخرًا بشيرين وفوجئ برد حسام حبيب عليه.

ويذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أصدرت بيان رسمي في 3 من ديسمبر 2021، تعلن فيه عن انفصالها عن حسام حبيب، مؤكدة أن أسباب الانفصال تعود إلى الثنائى، ولا ترغب في التطرق لها.

من هي شيرين عبد الوهاب

هي مغنية وممثلة مصرية ولدت في 8 أكتوبر 1980 بحي القلعة في القاهرة، التحقت بمعهد الموسيقى العربية لتدرس فيه الموسيقى، وفي السنة الثانية تركت المعهد لتشق طريقها في الغناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *