أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

إليسا تبكي على مسرح سان دييغو بـ كاليفارنيو على أنغام “يا مرايتي” (فيديو)

إليسا تبكي على مسرح سان دييغو بـ كاليفارنيو على أنغام “يا مرايتي” (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

تستعيد الفنانة اللبنانية إليسا نشاطها الفني هذه الفترة نشاطا، برحلة فنية تحملها في مختلف ولايات الولايات المتحدة الأمريكية.

 فبعد تأديتها لحفلة غنائية ناجحة في “هيوستن، تكساس”، ضمن جولتها الغنائية المُقررة هذا الشهر خلال الاحتفالات بعيد الحب، أحيت “إليسا” حفلها الثاني يوم أمس في “سان دييغو، كاليفورنيا”، و أطربت آذان جمهورها بالعديد من أجمل الأغنيات التي أدتها على المسرح.

 ومن أكثر  المواقف المؤثرة التي حدثت خلال حفلها الأخير، تأثرها وبكائها على مقطع احدى اغنياتها الشهيرة “يا مرايتي”، كما لفتت الأنظار برقصها حافية القدمين على إحدى اغنياتها.

إليسا تبكي على مسرح سان دييغو بـ كاليفارنيو على أنغام "يا مرايتي" (فيديو)

“ملكة الإحساس” تبكي على المسرح

تداولت الحسابات الخاصة بمعجبي  إليسا على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا لها وهي تغني في حفلها الغنائي  في “سان دييغو، كاليفورنيا”، أغنيتها الشهيرة “يا مرايتي”.

وظهرت بداية إليسا وهي منسجمة بأداء الأغنية لكن أثناء الغناء تأثرت بكلمات تلك الأغنية وبكت وتوقفت لثوان خلال غناء مقطع “تعبت من غدر البشر”، وتفاعل الجمهور معها بالتصفيق وأكملوا الأغنية وأشادوا بإحساسها العالي ومشاعرها الرقيقة.

إليسا في رحلة غنائية في عيد الحب

تعتبر حفلة “سان دييغو، كاليفورنيا” هي الحفلة الثانية للنجمة اللبنانية ضمن جولتها في الولايات المتحدة، والتي ارتدت فيها فستان أسود أنيق مع فتحة طويلة عند الساق.

وأحيت إليسا قبل يومين حفلا في هيوستن، تكساس في 4 فبراير 2022، وقدمت مجموعة من أجمل أغنايها، وارتدت فستانا ذهبيا في الحفل الأول من جولتها الفنية تلك الفترة.

ومن المقرر أن تلتقي اليسا جمهورها ليلة 11 فبراير في “ديترويت، ميشيغان” ضمن جولتها الأميركية بمناسبة عيد الحب، كما تحيي حفلها الرابع في عيد الحب في رحلة بحرية بين 12 و16 فبراير، وتتنقل فيها بين “ميامي فلوريدا” إلى “جزر البهاما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *