أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد سعد يٌروج لأغنيته الجديدة بعد نجاح “عليكي عيون” وتصدرها الترند

أحمد سـ.عـد يٌروج لأغنيته الجديدة بعد نجاح “عليكي عيون”

فن بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان أحمد سعد، عن طرح أغنيته الجديدة “بنادي عليك”، وهي ثاني أغاني ألبومه “وسع وسع” والذي طرح منه قبل أيام الأغنية الأولى وهي “عليكي عيون”، والتى لاقت نجاحًا واسعًا من جمهوره.

ونشر “سعد” البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” معلقا: “بعد نجاح عليكي عيون، انتظروا بنادي عليك تاني أغنية من ألبوم وسع وسع إنتاج مزيكا”، ولم يحدد ميعاد محدد لطرح الأغنية .

كان الفنان المصري، قد طرح أغنية “عليكي عيون”، قبل خمس أيام، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات محمد شافعي، وألحان أحمد سعد، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

أحمد سعد يٌروج لأغنيته الجديدة بعد نجاح "عليكي عيون" وتصدرها الترند

أحمد سعد يتصدر الترند

احتفل الفنان أحمد سعد مؤخرًا، بتصدره التريند بأغنية “عليكي عيون” في جميع الدول العربية، وذلك بعد تصدرها التريند في مصر لعدة أيام، موجهًا الشكر لجمهوره ومتابعيه.

ونشر “سعد” عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” صورة له، وكتب: “مع تصدر الترند رقم 1 في مصر.. أغنية عليكي عيون متصدرة التريند في جميع الدول العربية.. كله بفضل حبكم شكرا جمهوري الحبيب”.

وجدير بالذكر “سعد” حقق ثلاثة ملايين مشاهدة عبر موقع “يوتيوب” بأغنية “عليكي عيون”، وهي من كلمات محمد شافعي، ألحان “سعد”، وذلك بعدما طرح نسختها الكاملة منذ أسبوع فقط، ليحتل المركز الثاني خلف ويجز بأغنيته الجديدة “البخت”، التي حققت مليوني مشاهدة في 24 ساعة فقط واحتلت الصدارة.

آخر أعماله

يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد، أغنية “سايرينا يا دنيا” من فيلم “من أجل زيكو”، وهى من كلمات منه القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى نادر حمدي، وحققت 4.4 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *