أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

يسرا تعلن عن مسلسلها القادم في رمضان 2022 بعنوان “أحلام سعيدة”

يسرا تعلن عن مسلسلها القادم في رمضان 2022 بعنوان “أحلام سعيدة”

فن بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة يسرا، انطلاق تصوير مسلسل “أحلام سعيدة” -اسم مؤقت- الذي من المقرر أن يعرض الموسم الرمضاني المقبل.
ونشرت الفنانة المصرية صورة من كواليس التصوير، عبر حسابها على موقع “تويتر”، وعلقت كاتبة: “توكلنا على الله أول يوم تصوير مسلسل رمضان ٢٠٢٢ “أحلام سعيدة”-اسم مؤقت- إنتاج العدل جروب تأليف هالة خليل إخراج: عمرو عرفة”.

يشار إلى أن يسرا، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021 من خلال مسلسل “حرب أهلية”.

يسرا تعلن عن مسلسلها القادم في رمضان 2022 بعنوان "أحلام سعيدة"

آخر أعمالها

وكان آخر أعمالها مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

يسرا .. من هي؟

ممثلة المصرية من مواليد 1955، بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات من القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية.

في أحد اللقاءات بررت يسرا عملها في بداياتها ببعض الأفلام التي قد لا ترقى إلى مستوى فني جيد بقولها: “عندما بدأت كانت بداخلي شحنة كبيرة للتمثيل، وكان مجرد تفريغها يرضيني، وشيئا فشيئا أدركت الفرق بين الانتشار والاختيار”.

استمر مشوارها مع السينما المصرية من فيلم لآخر حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات القرن العشرين ومطلع التسعينيات، ومنها مجموعة من الأفلام التي وقفت فيها أمام الفنان عادل إمام، وتتحدث دوماً عن تأثير المخرج يوسف شاهين والفنان عادل إمام على مشوارها الفني.

وتعاملت مع المخرج يوسف شاهين لأول مرة من خلال فيلم “حدوتة مصرية”، أما عادل إمام فقد مثلا معا لأول مرة من خلال فيلم “شباب يرقص فوق النار” في عام 1978، وقدمت بعدها معه نحو 15 فيلماً.

وبخلاف الأفلام والمسلسلات والمسرحيات؛ قدمت يسرا عددا من الأغاني، أشهرها أغنية “3 دقات” مع المطرب محمد أبوالعينين، الشهير بـ”أبو”، والتي حققت نجاحا كبيرا وتخططت 90 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من إطلاقها خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان “الجونة السينمائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *