أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“اختصم والدته في المحكمة من أجل الميراث”.. وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر

“اختصم والدته في المحكمة من أجل الميراث”.. وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر

فن بوست – فريق التحرير

تصدّر اسم الفنانة المصرية المعتزلة شريفة ماهر، محركات البحث “غوغل”، مرّة أخرى منذ قليل، وذلك بعد وفاة نجلها الأكبر مجدي، أحد أبناءها المشاركين في قضية ضدها من أجل الميراث.

وكشف حليم، نجل الفنانة شريفة ماهر، في تصريحات خاصّة لصحيفة “الوطن” المصرية، عن وفاة شقيقه الأكبر مجدي، بقوله: “توفي (مجدي) أخونا الكبير، ربنا يرحمه ويغفر له ذنوبه”.

ومن جانبها، قالت شريفة ماهر في تصريحات خاصة لموقع “مصراوي”، إن جنازة نجلها مجدي، خرجت عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود، وتم دفنه بمقابر العائلة.

شريفة ماهر
شريفة ماهر

وأضافت شريفة، أنه لم يتحدد موعد عزاء نجلها حتى الآن، مشيرة إلى أنها كانت تمر بحالة صحية سيئة، وازدادت سوءا بعد خبر وفاة نجلها.

ويذكر أن الراحل مجدي، الابن الأكبر للفنانة شريفة ماهر، كان قد شارك مع أشقائه في دعوى قضائية أقاموها ضد والدتهم على تقسيم أملاكها وصل إلى ساحات القضاء.

شريفة ماهر وأزمتها مع أبنائها

كانت الفنانة شريفة ماهر، قد تصدرت محركات البحث “غوغل” في بداية منتصف شهر ديسمبر الماضي، بعدما كشفت عن تفاصيل أزمتها مع أبنائها “شريف” و”ناهد” و”مجدي” و”طارق”.

وظهرت شريفة ماهر، مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، لتكشف تفاصيل أزمتها مع أبنائها وحصولهم على أموالها وأملاكها رغما عنها.

وقالت شريفة ماهر حينها: “وزعت جزء كبير من ميراثي على أولادي، لكن التوزيع معجبش الأولاد ولادي أخدوا كل اللي حيلتي”.

من هي شريفة ماهر

اسمها بالكامل “هدى ماهر الكفراوي” واشتهرت فنيًا باسم “شريفة ماهر”، هي ممثلة ومغنية مصرية معتزلة، ولدت في 30 سبتمبر 1932 في حي حلوان.

عملت في المسرح والسينما والتلفزيون، حصلت على شهادة من المدارس الفرنسية، لمعت في أدوار الفتاة القوية الشخصية في السينما.

ومن أشهر أعمالها في السينما فيلم كرامة زوجتي من إخراج فطين عبد الوهاب، ومن أشهر أعمالها في التلفزيون ساعة لكل الناس، من إخراج سعيد الرشيدي ولحيم إمرأة.

وتزوّجت شريفة ماهر 4 مرات، ولديها 4 أبناء ذكور وإناث، الزواج الأول كان محمود شوقي وأنجبت منه 3 أبناء، ولدين وبنت، ثم تزوجت مرة ثانية.

وتزوجت الفنانة شريفة ماهر للمرة الثالثة من بطل الاسكواش عبد الواحد عبد العزيز، ثم بعد وفاته تزوجت من سيد إبراهيم، ويعمل مديرًا بالجمارك، وأنجبت منه ابنته الصغرى نيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *