أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نورهان تعلن عن مشاركتها في مسلسل”يوتيرن” رمضان القادم

نورهان تعلن عن مشاركتها في مسلسل”يوتيرن” رمضان القادم

فن بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة نورهان عن انضمامها لأبطال مسلسل “يوتيرن” من بطولة الفنانة ريهام حجاج والمقرر عرضه في موسم رمضان 2022، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت نورهان خلال منشورها : “الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، مسلسل (يوتيرن) رمضان ٢٠٢٢بطولة ريهام حجاج (صديقة وعشرة كواليس هبة رجل الغراب) و الاستااااذ توفيق عبد الحميد (حبيب الكبير و الصغير و اللي واحشنا كلنا) في أول عودة بعد ١٢ عام انقطاع”.

وتابعت “المسلسل تاليف ايمن سلامة اخراج سامح عبد العزيز، المنتج الفني المحترم المثقف الواعي صبري السماك، بحب العدل جروب، بحب دوري بحب ربنا”، واختتمت حديثها قائلة “اللهم ارزقني صِدْقِ الإخْلاَصِ فِيكَ، وَالْوَلاَءِ لَكَ، وإرَادَةِ وَجْهِكَ فِي كُلِّ قَوْلٍ وَعَمَلٍ”.

نورهان تعلن عن مشاركتها في مسلسل"يوتيرن" رمضان القادم

آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نورهان كان مسلسل “بين السما والأرض” مع هاني سلامة ونجلاء بدر وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل وتم عرضه في موسم رمضان الماضي.

نورهان .. من هي ؟

ممثلة مصرية من مواليد 1982، حاصلة على بكالوريوس الآداب من جامعة الإسكندرية، بدأت مشوارها الفني في عام 1994 عن طريق الصدفة عندما شاهدها المخرج عبد العزيز السكري في إحدى المناسبات وبعد أخذه موافقة والدها أدت الدور وكان حينها يبحث عن ممثلة لأداء إحدى الأدوار بالمسلسل الرمضاني “الساحر”. واصلت العمل بالتمثيل وشاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ومنها “حضرة المحترم”، “رجل طموح”، و”عائلة الحاج متولي” والذي يعد من أبرز أعمالها.

في عام 2004 تزوجت من الشاعر إبراهيم عبد الفتاح وأنجبت ابنها معاذ في عام 2005، وفي عام 2013 أعلنت عن انفصالهما.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *