أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

تربى داخل أسرة فنية وحصل على شهادة الإعدادية فقط وبدأ مشواره الفني بسن الـ13 بجانب الفنانة يسرا.. معلومات عن الفنان محمد الشرنوبي

تربى داخل أسرة فنية وحصل على شهادة الإعدادية فقط وبدأ مشواره الفني بسن الـ13 بجانب الفنانة يسرا.. معلومات عن الفنان محمد الشرنوبي

فن بوست – فريق التحرير

فنان متعدد المواهب، فهو ممثل ومغني، استطاع أن يدخل عالم الفن مبكرًا ويرجع ذلك لنشأته داخل بيت فني، فرغم سنه الصغير إلا أنه نجح في أن يجد لنفسه مكانًا بين نجوم الوسط الفني.

إنه الفنان الشاب محمد الشرنوبي، يمتلك صوتًا جميلًا، وله طلّه مميزة على الشاشة، بدأ مشواره الفني مبكرًا وبالتحديد منذ عام 2008، دون أن يعتمد على شهرة والده فحقق نجاحات كبيرة.

وفي هذا المقال سيذكر موقع “فن بوست” أبرز المعلومات عن الفنان المصري محمد الشربوني، وأهم المواقف والمحطات التي مرّ بها سواء على حياته الفنية أو الخاصة.

الفنان محمد الشرنوبي
الفنان محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

اسمه بالكامل “محمد فاروق أحمد أحمد الشرنوبي”، واشتهر فنيًا باسم “محمد الشرنوبي”، هو ممثل ومغني مصري شاب، ولد في 4 يناير 1995، حاصل على شهادة الإعدادية فقط.

تربى داخل أسرة فنية، فوالده هو الملحن والموسيقار الكبير فاروق الشرنوبي وعمه هو الملحن صلاح الشرنوبي، وشقيقته هي المطربة رشا الشرنوبي التي شاركت في الموسم الأول من أراب أيدول.

وتزوّج محمد الشرنوبي في 2020 من راندا رياض، وهي مديرة أعمال المطربة المصرية أنغام، في حفل زفاف اقتصر على الأسرة بسبب كورونا.

 الفنان محمد الشرنوبي
الفنان محمد الشرنوبي

الأسرة هي السر.. محمد الشرنوبي وحب الفن

ما لا يعرفه الكثيرون أن الفنان الشاب محمد الشرنوبي، تربى داخل أسرة فنية، فوالده هو الموسيقار فاروق الشرنوبي وعمّه هو الملحن صلاح الشرنوبي.

لذا تأثر محمد الشرنوبي بهذه العائلة الفنية كثيرًا، فأحب الفن والموسيقى منذ أن كان طفلًا، مما دفعه وهو شاب أن يبدأ خطواته الأولى في التمثيل دون أن يعتمد على والده.

وتحدّث محمد الشرنوبي عن بداية حبه للفن وعن عائلته في لقاء تليفزيوني بقوله: “أنا من عيلة فنية جدًا، أبويا فاروق الشرنوبي وعمي صلاح الشرنوبي وعيلتي فنية أصيلة جدًا”.

وتابع الشرنوبي: “اتربيت على المزيكا والفن، وأبويا علمني أحب الحياة واتبسط وأعمل أي حاجة عشان اتبسط وابقى بني آدم كويس”.

وعن بداية عمله بالفن، قال محمد الشرنوبي: “كنت عايز أمثل ولفيت على كل مكاتب الكاستينج اللي في مصر ولفيت على كل شركات الإنتاج لحد ما عملت مسلسل”.

واستكمل الشرنوبي: “كنت رافض أن والدي يتحرك معايا ولحد وقت قريب محدش كان عارف أن أبويا فاروق الشرنوبي، أنا بصرف على نفسي من وأنا عندي 10 سنين”.

 الفنان محمد الشرنوبي
الفنان محمد الشرنوبي

ممثل ومغني.. محمد الشرنوبي فنان متعدد المواهب

بدأ الفنان المصري الشاب محمد الشرنوبي مشواره الفني مبكرًا، وذلك بمشاركته في مسلسل “في أيد أمينة” بجانب يسرا كان ذلك عام 2008 أي كان يبلغ حينها من العمر 13 سنة، وتوالت عليه العروض بعدها.

وشارك الفنان الشاب محمد الشرنوبي، في عدد كبير من الأعمال الفنية بالسينما ولكن حصل التليفزيون على النصيب الأكبر من وجود محمد.

ولم يقف إبداع محمد عند التمثيل فقط بل يتمتع الفنان الشاب بموهبة الغناء حيث يمتلك صوت جذاب، لذا حرص على اقتحام مجال الغناء أيضًا ليمتعنا بأغاني مميزة.

حيث استغل محمد الشرنوبي موهبته الغنائية، وقدم العديد من الأغاني الخاصة به، وأبرز هذه الأغاني كان أغنية “النفسية”، و”ده حتة من الخيال”، و”زي العادة”، و”خلاني بعدت”، و”البنت اللي بتحلم بيها”.

وتضمنت مشواره الغنائي أيضًا أغنية “عادي وبراحتك”، و”الممر”، و”نقول مبروك”، و”مفيش عادي”، و”صبح الصباح”، و”بقوي قلبي”، و”زي الفصول الأربعة”.

 الفنان محمد الشرنوبي
الفنان محمد الشرنوبي

أعمال محمد الشرنوبي الفنية

استطاع الفنان الشاب محمد الشرنوبي أن يترك بصمته في أعمال فنية عديدة ورغم أنه لم يقدم للسينما الكثير إلا أنه نجح في أن يلفت الأنظار إليه منذ ظهوره على الشاشة.

شارك محمد الشرنوبي لأول مرة على شاشة السينما من خلال فيلم “السفاح”، وفيلم “HIV” وأبدع في فيلم “الممر”.

ودخل محمد الشرنوبي إلى عالم الفن من خلال التليفزيون، وأبدع في هذا العالم حيث كان أول مشاركة له بمسلسل تليفزيوني بعنوان “وكالة عطية”، ثم توالت بعدها أعماله في الدرامية بجانب عمالقة الفن.

ومن أبزر الأعمال التليفزيونية التي شارك فيها الشرنوبي كان مسلسل “وكالة عطية”، ومسلسل “يد أمينة”، ومسلسل “زي الورد”، ومسلسل “لا تطفئ الشمس”، ومسلسل “الشوارع الخلفية”.

وشارك الشرنوبي في مسلسل “الداعية”، ومسلسل “قصة حب”، ومسلسل “سرايا عابدين”، ومسلسل “الكلام المبارح”، ومسلسل “بين السرايات”، ومسلسل “أبو عمر المصري”، ومسلسل “كأنه إمبارح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *