أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

زوجة شريف منير بدأت مشوارها بالإعلانات وظهرت لأول مرّة على الشاشة بجانب أحمد زكي واعتزلت صدفة.. معلومات عن لورا عماد بعد عودتها للتمثيل

زوجة شريف منير بدأت مشوارها بالإعلانات وظهرت لأول مرّة على الشاشة بجانب أحمد زكي واعتزلت صدفة.. معلومات عن لورا عماد بعد عودتها للتمثيل

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المعتزلة لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية، عقب إعلان عودتها للتمثيل مرّة أخرى بعد غياب أكثر من 20 عامًا عن الشاشة.

وكشفت لورا عماد، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، أمس السبت، عن عودتها للتمثيل، حيث نشرت مقطع فيديو لها، من كواليس تصوير حكاية “وأنسى روحي وياك”.

وأرفقت لورا هذا الفيديو برسالة توضيحية قالت فيها: “النهاردة أول يوم تصوير ليا وهرجع أمثل تاني وأنا مبسوطة، (نصيبي وقسمتك) الجزء الرابع في حدوتة (وأنسى روحي وياك)”.

الفنانة المعتزلة لورا عماد
الفنانة المعتزلة لورا عماد

وبمناسبة عودتها للساحة الفنية مرّة أخرى بعد غياب لأكثر من 20 عامًا وتصدرها الترند، سيذكر موقع “فن بوست” أبرز المعلومات عن الفنانة لورا عماد.

  • لورا عبد الأحد، أو كما اشتهرت باسم “لورا عماد”، هي ممثلة مصرية معتزلة، ولدت في 1 يناير عام 1972 بالقاهرة، وتخرّجت من جامعة القاهرة.
  • بدأت الفنانة المعتزلة لورا عماد مشوارها الفني كموديل للإعلانات، فلم تكن تطمح لدخول عالم التمثيل، وهي الزوجة الثانية للفنان شريف منير، وأنجبت منه ابنتين هن: “فريدة” و”كاميليا”.
  • دخلت لورا عماد مجال التمثيل صدفة وذلك من خلال طارق التلمساني الذي كان مدير تصوير لإحدى الإعلانات التي تصورها فأعجب بوجهها وقدمها للمنتج سامي العدل.
  • وظهرت الفنانة المعتزلة لورا عماد لأول مرّة على الشاشة من خلال فيلم “البطل” بجانب الفنان الراحل أحمد زكي وكان ذلك عام 1997.
  • وشاركت لورا في دراما “الرجل الآخر” مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، كما شاركت في فيلم “سوق المتعة” عام 2000، وفيلم “أرض الخوف” عام 2000
  • وكان آخر ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم “لو كان دا حلم” عام 2001، ثم ابتعدت بعد زواجها من الفنان شريف منير وإنجابها الأطفال.
  • وكشفت لورا عن سبب ابتعادها عن التمثيل بقولها: “اعتزالي حصل بالصدفة، وبعد فريدة بنتي حسيت إني متدبسة وعندي مسؤولية كبيرة”.
الفنانة المعتزلة لورا عماد وزوجها الفنان شريف منير
الفنانة المعتزلة لورا عماد وزوجها الفنان شريف منير

ويذكر أن الحكاية السادسة “وأنسى روحي وياك” من بطولة الفنان محمد عز وميريهان حسين ومن تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *