أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“هبة” خريجة الجامعة الأمريكية ودرست الصحافة وظهرت لأول مرّة بجانب أحمد حلمي وتألقت في مسلسل “ليه لأ 2”.. معلومات عن سارة عبد الرحمن

“هبة” خريجة الجامعة الأمريكية ودرست الصحافة وظهرت لأول مرّة بجانب أحمد حلمي وتألقت في مسلسل “ليه لأ 2”.. معلومات عن سارة عبد الرحمن

 فن بوست – فريق التحرير

رغم أنّها في بداية مشوارها الفني إلا أنّها نجحت في أن تترك بصمة مميزة في عالم الفن، اشتهرت بشخصية “هبة” في مسلسل (سابع جار) وهي أيضًا “رانيا” في مسلسل (ليه لأ) الجزء الثاني.

إنها الفنانة المصرية الشابة سارة عبد الرحمن، التي بدأت مشوارها الفني من مسرح الجامعة الأمريكية ثم ظهرت لأول مرّة على شاشة السينما بجانب الفنان أحمد حلمي.

عرفها الجمهور وحبّها بشخصية “هبة” في مسلسل “سابع جار”، ولكنّها تمرّدت على هذه الشخصية لتقوم بتجسيد شخصية “رانيا” في مسلسل “ليه لأ ج2”.

الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن
الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن

وفي هذا المقال سيذكر موقع “فن بوست” أبرز المعلومات عن الفنانة سارة عبد الرحمن وأهم المواقف والمحطات في حياتها الفنية والخاصة.

سارة عبد الرحمن

اسمها بالكامل “سارة محمد علاء الدين عبد الرحمن”، واشتهرت فنيًا باسم “سارة عبد الرحمن”، هي ممثلة مصرية ولدت في 1 يناير 1989 بالقاهرة.

درست الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن الإعلام والمسرح بالجامعة الأمريكية في القاهرة، أما عن حياتها الخاصة فهي لم ترتبط حتى الآن.

“عالم سارة”.. سارة عبد الرحمن كاتبة

عملت الفنانة سارة عبد الرحمن قبل التمثيل كاتبة إعلانات، وفي ٢٠١١ بدأت مدونة “عالم سارة” وهي عبارة عن فيديوهات ساخرة على موقع “يوتيوب” وحاز على جائزة ادبرج السويدية.

كما شاركت في كتابة وتقديم برنامجي “فينيت” و”ساليزون” على مواقع “الفيسبوك” و”يوتيوب” مع إنجي أبو السعود، فهي تهوى الكتابة كما تؤلف كل ما تقدمه في فيديوهاتها الخاصة.

الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن
الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن

بجانب أحمد حلمي.. سارة عبد الرحمن تظهر لأول مرّة على الشاشة

صعدت الفنانة سارة عبد الرحمن خشبة المسرح الجامعي، فكانت تقوم بالمشاركة في الأعمال المسرحية ولكن بأدوار صامتة حتى جاءت لها فرصة للعمل مع الفنان أحمد حلمي.

فظهرت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن لأول مرّة على شاشة السينما عام 2009 وهي طالبة بالجامعة الأمريكية حيث كانت تدرس الإعلام والمسرح.

وخلال تواجدها بمسرح الجامعة عرض عليها هي وزملائها العمل مع الفنان أحمد حلمي في فيلم “ألف مبروك”، وتم اختيارها بعد أن نجحت في الاختبار وقامت بتجسيد دور “علا” شقيقة أحمد حلمي.

الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن
الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن

من “هبة” إلى “رانيا”.. سارة عبد الرحمن تتألق بالدراما

وشاركت الفنانة سارة عبد الرحمن في العديد من الأعمال الفنية بجانب مشاركتها في عدد من البرامج، حتى حصلت على دور “هبة” في مسلسل “سابع جار” بجانب الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

ونجحت سارة عبد الرحمن في لفت الأنظار من خلال دورها في مسلسل “سابع جار” فقد اشتهرت بالشخصية التي جسّدتها وهي شخصية “هبة” ابنة دلال عبد العزيز.

ومن بعدها استطاعت سارة عبد الرحمن رغم أنّها في بداية مشوارها أن تترك بصمة كبيرة ومميزة، وبالتحديد بعدما شاركت في مسلسل “ليه لأ 2” حيث جسّدت دور “رانيا” طليقة الفنان أحمد حاتم.

الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن
الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن

أعمال سارة عبد الرحمن الفنية

ظهرت الفنانة سارة عبد الرحمن لأول مرّة على الشاشة من خلال فيلم “ألف مبروك” مع الفنان أحمد حلمي ومن بعدها توالت عليها العروض الفنية.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها سارة عبد الرحمن كان فيلم “ألف مبروك”، ومسلسل “جوز ماما ج1″، مسلسل “سيدنا السيد”، ومسلسل “تحت السيطرة”، ومسلسل “ونوس”.

كما شاركت في مسلسل “لا تطفئ الشمس”، وشاركت في برنامج “البلاتوه”، واشتهرت في مسلسل “سابع جار”، ومسلسل “ليه لأ 2”.

ومن أعمالها أيضًا مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة”، وفيلم “الكنز 2 الحب والمصير”، ومسلسل “إلا أنا ج2″، وأخيرًا مسلسل “بيمبو”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *