أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

تخرّج من كلية الحقوق ويخفي حياته الخاصة عن الأضواء وعمل مخرجًا وكان لـ”حيلهم بينهم” دورًا كبيرًا في شهرته.. معلومات عن الفنان عمرو رمزي

تخرّج من كلية الحقوق ويخفي حياته الخاصة عن الأضواء وعمل مخرجًا وكان لـ”حيلهم بينهم” دورًا كبيرًا في شهرته.. معلومات عن الفنان عمرو رمزي

فن بوست – فريق التحرير

قدّم أشهر برنامج كوميدي، وهو “حيلهم بينهم” الذي كان سببًا كبيرًا في شهرته بعالم الفن، فرغم حبه الشديد للتمثيل ومشاركته في أعمال فنية إلا أنّه لم ينل الشهرة التي يستحقها إلا بعد أن قدم برنامج مقالب.

إنه الفنان المصري عمرو رمزي، الذي اشتهر بعد تقديمه برنامج المقالب الشهير “حيلهم بينهم”، ورغم كون دوره مذيع إلا أنه كان يبذل مجهود كبير ليتمكن من إغضاب الضيوف من الفنانين.

وبفضل هذا البرنامج استطاع عمرو رمزي أن يقتحم عالم التمثيل حيث سهّل عليه الشهرة فأصبح من أهم وأشهر الفنانين بمصر والوطن العربي.

عمرو رمزي
عمرو رمزي

وفي هذا المقال سيذكر موقع “فن بوست” أبرز المعلومات عن الفنان المصري عمرو رمزي وأهم المواقف والمحطات التي مرّ بها في حياته وبالتحديد الفنية.

عمرو رمزي

عمرو أحمد رمزي، الشهير فنيًا باسم “عمرو رمزي”، هو فنان مصري ومقدم برامج تليفزيونية شهير، ولد في 17 يوليو 1981 بالمنصورة، حصل على ليسانس الحقوق من جامعة المنصورة.

ويعد الفنان المصري عمرو رمزي، من أكثر الفنانين حرصًا على إبعاد حياته الخاصة عن الأضواء، حيث أنه غير متوفر أي معلومات عن عائلته.

من المسرح.. عمرو رمزي وأولى خطواته بالفن

عشق الفنان المصري عمرو رمزي، الفن والتمثيل منذ الصغر، حيث كان حريصًا على مشاهدة كل ما يعرف على شاشة التليفزيون والسينما وكذلك المسرح.

وعرف عمرو بين أصدقائه بخفّة الظل، كما اشتهر بقدرته على التمثيل والتقليد وابتكار الفكاهة مع من حوله، وساعده ذلك على صعود خشبة المسرح والعمل في مجالات قريبة من الفن.

ورغم دراسته بكلية الحقوق إلا أن عمرو رمزي نجح في أن يقتحم مجال الفن، فبدأ مشواره الفني من خلال المسرح، فشارك فرقة مسرحية مكونة من 100 شخص.

ومن بعدها عمل الفنان عمرو رمزي في المركز القومي للسينما، كما عمل أيضًا كمخرج مساعد في التليفزيون المصري لفترة طويلة.

عمرو رمزي
عمرو رمزي

صاحب أشهر برنامج مقالب.. عمرو وسبب شهرته فنيًا

دخل الفنان عمرو رمزي إلى عالم التمثيل عام 2005 وذلك من خلال مشاركته في أعمال فنية بأدوار ثانوية إلا أنه نجح في الظهور واستطاع أن يصل للشهرة والنجومية من خلال برنامج مقالب.

وظهر عمرو رمزي، لأول مرة على الشاشة بدور صغير في فيلم “درس خصوصي”، عام 2005، من بعدها شارك في أعمال فنية عديدة حتى قدم أشهر برنامج مقالب “حيلهم بينهم” عام 2006 من إنتاج كويتي.

وبفضل هذا البرنامج نجح عمرو رمزي في ترك صدى كبير في مصر والعالم العربي، حيث يعد برنامج “حيلهم بينهم” أول برنامج من تقديمه، والذي أصبح بمثابة محطة انطلاقه الفنية لعالم النجومية.

عمرو رمزي
عمرو رمزي

أفلام عمرو رمزي

وشارك الفنان عمرو رمزي في عدد قليل من الأفلام السينمائية بأدوار رغم ثانويتها إلا أنه بفضل شهرته السابقة التي حصل عليها من برنامجه “حيلهم بينهم” استطاع أن يلفت الأنظار.

ومن أبرز الأفلام التي شارك فيها عمرو رمزي: فيلم “درس خصوصي” عام 2005، فيلم “فزاع” عام 2015، فيلم “أسد سيناء” عام 2016، وفيلم “فوبيا” عام 2017، وأخيرًا فيلم “ضغط عالي” عام 2019.

عمرو رمزي
عمرو رمزي

مسلسلات عمرو رمزي

وبجانب السينما فقد نجح الفنان المصري عمرو رمزي في اقتحام عالم التليفزيون، حيث شارك في مسلسلات مميزة أبرزها مع الفنان الكبير عادل إمام “فرقة ناجي عطا الله”.

ومن أبزر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان عمرو رمزي: مسلسل “لا أحد ينام في الإسكندرية” عام 2006، ومسلسل “حضرة الضابط أخي” عام 2009.

وشارك عمرو رمزي في المسلسل الكوميدي “عايزة أتجوّز” عام 2010، ومسلسل “فرقة ناجي عطا الله” عام 2012، ومسلسل “زواج بالإكراه” عام 2015.

وظهر عمرو رمزي في مسلسل “نوايا بريئة” عام 2016، ومسلسل “بيت السلايف” عام 2018، ومسلسل “ولاد إمبابة” عام 2020 وأخيرًا مسلسل “المداح” عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *