أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

خريجة إعلام وبدأت مشوارها مذيعة بالراديو وعملت كموديل لفترة ووالدتها رفضت عملها بالتمثيل وظهرت لأول مرّة بجانب محمود حميدة.. معلومات عن أسماء جلال

خريجة إعلام وبدأت مشوارها مذيعة بالراديو وعملت كموديل لفترة ووالدتها رفضت عملها بالتمثيل وظهرت لأول مرّة بجانب محمود حميدة.. معلومات عن أسماء جلال

فن بوست – فريق التحرير

فنانة موهوبة أحبّت الفن منذ طفولتها ولكنّها لم تتمكن من ممارسته بسبب والدتها، استطاعت أن تبدع بجانب كبار النجوم وفي وقت قصير عرفها الجمهور وأحبّها.

إنها الفنانة الشابة أسماء جلال، التي بدأت مشوارها بمجال التمثيل بجانب الفنان محمود حميدة ثم انطلقت في عالم الفن ونجحت في أن تصنع لنفسها مكانة بين النجوم الشباب.

وفي هذا المقال سيذكر موقع “فن بوست” أبرز المعلومات عن الفنانة أسماء جلال، وأهم المواقف والمحطات التي مرّت بها في حياتها.

الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال

أسماء جلال

هي ممثلة مصرية ولدت في 22 مايو 1995 بالقاهرة، تخرجت في كلية الإعلام عام 2017، حيث درست الإذاعة والصحافة، ولحبّها الشديد للتمثيل التحقت بورش تمثيل خاصة.

أما عن الجانب العاطفي والخاص في حياتها، فقد كشفت أسماء جلال في حوار صحفي لها مع صحيفة “الرؤية” الإماراتية، أنّها غير متزوّجة ولم ترتبط أبدًا، نافية بذلك كافة الشائعات التي طاردتها.

إذ قالت أسماء جلال: “كل ما ينشر حول هذا الأمر غير صحيح نهائيًا، لأنني لا أفكر في الحب والارتباط في الوقت الحالي، فكل تركيزي حاليًا في التمثيل فقط”.

مذيعة وموديل.. أسماء جلال قبل التمثيل

كانت أسماء جلال عاشقة للتمثيل منذ طفولتها، إلا أنّ والدتها عارضت دخولها هذا المجال، ورغم محاولات والدها إلا أن الأم كان لها الكلمة الأخيرة في هذا الأمر، فقررت أسماء التخلي عن حلم طفولتها.

والتحقت أسماء بكلية الإعلام، ودرست الإذاعة والصحافة، ولعدم تمكنها من ممارسة التمثيل، قررت أن تبدأ حياتها المهنية من خلال إحدى الإذاعات، فعملت لفترة مذيعة بالراديو ثم اتجهت للعمل كموديل بالإعلانات.

وتحدّثت أسماء جلال عن المهن التي شغلتها قبل دخولها التمثيل، في حوار صحفي بقولها: “كانت لي تجربة في الإذاعة في بداية مشواري، بحكم تخرجي في كلية الإعلام عام 2017”.

وتابعت جلال: “عملت بعدها فترة في (أونلاين راديو) اسمه (راديو خانة) ولكني لم أكمل التجربة، فعلى الرغم من أنَّه كان لي جمهور يسمعني، لكنني لم أرغب في تضييع الوقت في شيء لا أشعر به”.

وعن عملها كموديل، قالت أسماء: “وكانت لي أيضًا تجربة في العمل كـ(موديل)، فدخلته عن طريق الصدفة، وأحببت العمل فيه إلا أنني تركته منذ فترة طويلة، وقررت الاتجاه للتمثيل وتحقيق حلمي”.

واختتمت أسماء جلال: “كان عليّ أن أختار بين مجال الموديلينج والتمثيل اخترت حلم الطفولة (التمثيل)، فأنا من النوع الذي يحب التركيز في عملٍ واحد أقدم فيه كل جهدي وتركيزي وطاقتي”.

الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال

رغم معارضة الأم.. أسماء جلال تتمرّد وتبدأ أولى خطواتها بالفن

أحبّت أسماء جلال التمثيل منذ صغرها وكانت تتمنّى أن تعمل بهذا المجال وهي طفلة، إلا أنّ والدتها عارضت بشدة، فقررت أسماء أن تتمرّد على والدتها ودرست التمثيل في ورش خاصة دون علم أسرتها.

وظلّت أسماء جلال تشارك في اختبارات لعدد من الأعمال الفنية، حتى حصلت على أول دور في حياتها وهو مسلسل “الأب الروحي” عام 2017 بجانب محمود حميدة حيث لعبت دور “حياة”.

فقد رشحها المخرج بيتر ميمي، لتشارك في مسلسل “الأب الروحي” عام 2017 حيث استطاعت أن تخطف أنظار الجمهور فى أولى تجاربها الدرامية، من خلال شخصية “حياة” الفتاة الصعيدية.

ومن بعدها توالت عليها العروض الفنية، وشاركت في أعمال فنية درامية عديدة في نفس العام، حتى حصلت على دور “سارة” في مسلسل (كأنه إمبارح) عام 2018.

وهنا عرفت والدة أسماء جلال السر الذي أخفته عنهم طوال هذه الفترة، فقد اكتشفت دخولها عالم الفن بالمصادفة أثناء مشاهدتها مسلسل “كأنه امبارح”.

وتحدّثت أسماء جلال عن بدايتها الفنية بقولها: “راودني حلم التمثيل منذ الطفولة، لكنه لم يكن متاحًا لي وقتها فقد عارضت والدتي دخولي المجال تمامًا، ولكني درست التمثيل، من خلال ورش تمثيلية”.

وتابعت جلال: “خاف أهلي عليَّ في بداية الأمر، واعترضوا على الفكرة، فلم أجد الدعم منهم لدخول المجال، فبدأت مشواري الفني دون أن أخبرهم”.

واستكملت أسماء: “ووالدتي اكتشفت دخولي عالم الفن بالمصادفة أثناء مشاهدتها مسلسل (كأنه امبارح)، وبعدما تأكدت من موهبتي دعمتني”.

الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال

أعمال أسماء جلال الفنية

بدأت الفنانة أسماء جلال مشوارها بمجال التمثيل منذ عام 2017 من خلال مسلسل “الأب الروحي” ومن بعدها توالت عليها العروض الفنية ونجحت بموهبتها في لفت أنظار الجمهور لها.

ومن الأعمال الفنية التي شاركت فيها أسماء جلال سواء في السينما أو التليفزيون كان: مسلسل “الأب الروحي”، فيلم “هربانة منها”، مسلسل “كلبش”، مسلسل “ظل الرئيس”.

كما شاركت في مسلسل “نسر الصعيد” بدور علية، ومسلسل “كأنه إمبارح”، ومسلسل “الوصية”، ومسلسل “أبو العروسة 2″، وفيلم “122”، ومسلسل “مملكة إبليس”.

وظهرت في مسلسل “لعبة النسيان”، و”حكايات بنات” الجزء الرابع والخامس، و”الصندوق الأسود”، و”بخط الإيد”، و”خلي بالك من زيزي”، و”ملحمة موسى”، “أنصاف مجانين”، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *