أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

محمد هنيدي ينتقد تنظيم المنتخب:  تنظيم كارثي كل الدعم والتحية لكل اللعيبة

محمد هنيدي ينتقد تنظيم المنتخب:  تنظيم كارثي كل الدعم والتحية لكل اللعيبة

عبر الفنان محمد هنيدي عن استياءه بسبب الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن استشفاء بعض لاعبي المنتخب الوطني في براميل بلاستيكية.

وكتب “هنيدي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تخيل لما تكون بتلعب في أقوى دوري في العالم، وبيتابع تدريباتك وتحضيراتك أفضل متخصصين، وتضطر تعمل استشفاء في جردل طرشي بالشكل ده وتسكت عشان بلدك.

وأضاف “هنيدي” : “وسط تنظيم كارثي، كل الدعم والتحية لكل اللعيبة وبعثة المنتخب إنهم بيستحملوا كل المهازل بتاعت تنظيم البطولة دي عشان بلدهم وعشان يفرحونا”.

محمد هنيدي ينتقد تنظيم المنتخب:  تنظيم كارثي كل الدعم والتحية لكل اللعيبة

أحدث أعمال هنيدي

وتعد أحدث أعمال الفنان محمد هنيدي مؤخرا فيلم “الإنس والنمس”، وتدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج وسيناريو وحوار شريف عرفة.

وفاز “هنيدي” بجائزة أفضل ممثل في السينما عن فيلم “الإنس والنمس”، وذلك ضمن الجوائز التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة “موسم الرياض”، في حفل شارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين.

محمد هنيدي .. من هو؟

هو ممثل مصري كوميدي ولد في 1 فبراير عام 1965 بالجيزة، أحب الفن منذ صغره ودرس السينما وحصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991.

اكتشفه المخرج يوسف شاهين فكانت أولى مشاركاته بدور صغير في فيلم “اسكندرية ليه” عام 1978، واستطاع بموهبته التي أثقلها بالدراسة أن ينال حب الجماهير بمجرد ظهوره على الشاشة، ونجح في وضع اسمه بين أنجح نجوم الكوميديا بمصر وبالوطن العربي.
أثبت هنيدي جدارته وأصبحت أفلامه نحقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر المصري، ومن أبرز أفلامه: “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، “همام في أمستردام”، “جاءنا البيان التالي”، “فول الصين العظيم”، “يا أنا يا خالتي”، “وش إجرام”، “عندليب الدقي”، “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، “أمير البحار”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *