أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

محمد عطية منتقدًا استخدام الحيوانات في السيرك: “إحنا البشر أسوأ مخلوق على وجه الأرض”

محمد عطية منتقدًا استخدام الحيوانات في السيرك: “إحنا البشر أسوأ مخلوق على وجه الأرض”

فن بوست – فريق التحرير

انتقد الفنان محمد عطية، استخدام الحيوانات داخل السيرك وترويضها من الأجل الاستعراضات، مشيرا إلى أن استخدامهم لايوجد به متعة وإنما تعـ.ذيب.

وقال “عطية” خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الصورة دى وقعت تحت إيدي على الفيس بوك بالصدفة، ده أسد من التعب نام في نص العرض، محدش يدفع فلوس في السيرك إيه المتعة في أنك تشوف كائن بيتعذب عشان يسليك دي قمة السادية إحنا (البشر) أسوأ مخلوق على وجه الأرض”.

أضاف: “بلاد كتير منعت السيرك وأتمنى إن ده يتم تطبيقه وتعميمه دوليا ويجرم، ارحموهم وعلموا ولادكم إن السيرك فكرة سادية ومقرفة ومريضة علموهم يبقى عندهم رحمة بأي كائن حي الصورة دى ترضى مين؟ مين إنسان سوي ممكن يستمتع بحاجة زي دي؟ السيرك وحديقة الحيوان من أقـ.ذر اختراعات البشرية”.

محمد عطية منتقدًا استخدام الحيوانات في السيرك: "إحنا البشر أسوأ مخلوق على وجه الأرض"

أحدث أعماله

وكان محمد عطية قد طرح مؤخرًا كليب أغنية “ترقص”، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، بمناسبة عيد الحب، والذي تشارك به خطيبته السابقة ميرنا الهلباوي، والأغنية من توزيع شريف مكاوي، ومن إخراج كريستينا أبو عني.

محمد عطية.. من هو ؟

هو مغني وممثل مصري من مواليد 16 يوليو 1983، بدأ حياته الفنية وهو في عامه الثاني بجامعة عندما التحق ببرنامج المسابقات الغنائي الشهير وقتها “ستار أكاديمي” في موسمه الأول، وحصوله على المركز الأول بعد تصفيات استمرت لمدة  أشهر في لبنان، رجع بعدها عطية فنان مشهور.

عاد الفنان الصاعد إلى مصر ومضى عقد مع شركة “ستار سيستم” وكان مديرها “أمين أبي ياغي” فأصدر له أول ألبوم بعنوان “أنا الحبيب”، كما شارك في أول بطولة سينمائية له من خلال الفيلم الكوميدي ” درس خلوصي” عام 2005، وأصدر  بعدها بعام فيلم ثاني بعنوان “عليا الطرب بالتلاتة” كان قام ببطولته عدد من الممثلين منهم “سعد الصغير، ريكو، دينا، ريهام عبد الغفور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *