أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

محمد رمضان يشارك جمهوره تصدر أغنيته الجديدة الترند مع سولكينج

محمد رمضان يشارك جمهوره تصدر أغنيته الجديدة الترند مع سولكينج

فن بوست – فريق التحرير

شارك الفنان المصري محمد رمضان منذ قليل جمهوره على السوشيال ميديا، تصدر أغنيته الجديدة “متعودة” الترند بعد طرحها على اليوتيوب منذ يومين.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” شارك رمضان جمهوره بتصدر الأغنية الجديدة الترند وذلك بالتعاون مع الرابر والراقص الجزائري سولكينج.

وكتب محمد رمضان عبر “انستجرام” :  الحمدلله اليوم الثاني لكليب متعودة على تريند يوتيوب فرنسا و رقم واحد في الجزائر الحبيبة” .

محمد رمضان يشارك جمهوره تصدر أغنيته الجديدة الترند مع سولكينج

 

محمد رمضان يقتبس من “إفيه” الزعيم

كان الفنان رمضان قد طرح فيديو كليب اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “متعودة” بطريقة إخراج عالمية، وبمشاركة المغني والرابر الجزائري سولكينج، على قناته الرسمية في اليوتيوب من إخراج حسام الحسيني.

وقد استعان محمد رمضان بأول الاغنية بصوت ومقولة الزعيم عادل إمام في مسرحيته “شاهد ما شفش حاجة” وهي “متعودة دايمًا”، والأغنية من كلماته مع Soolking و Zuksh، وتعاون مع المنتجين الموسيقيين Voluptyk Beats ،Hyper Focal ،Affranchis music.

ويحقق العمل نجاحاً كبيراً بعد ساعات قليلة على إصداره مع بداية العام الجديد، وهو ما اعتاد عليه محمد رمضان بعد كل عمل جديد له .

الرابر الجزائري سولكينج بروك .. من هو؟

اسمه الحقيقي عبد الرؤوف درّاجي، ولد في 10 ديسمبر 1989، وهو رابر و‌مغني و‌راقص جزائري معروف بـ سولكينغ، وعرف كـ MC Sool حتى 2013 قبل تغيير اسمه الفني لسولكينج بروك بعد هجرته لفرنسا، ومعروف بأغاني الريغي و‌الراب و‌الهيب هوب.

محمد رمضان يشارك جمهوره تصدر أغنيته الجديدة الترند مع سولكينج

ولد في ضواحي العاصمة الجزائر وكان والده موسيقيا، شكل فرقة الراب Africa Jungle وأصدر معهم ألبومين، ثم هاجر إلى فرنسا عام 2015 حيث وقّع عقدا مع Affranchis Music وله نجاحات في قائمة الأغاني الفرنسية بأغان مثل Guerilla وDalida حيث استعمل اقتباس من أغنية “Parole Parole” لـ داليدا. 

أصدر ألبوم Fruit de démon عام 2018 وصل إلى المرتبة الرابعة في لائحة الألبومات الفرنسية. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *