أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

محمد رمضان ودينا الشربيني لأول مرة معًا في مسلسل “مشوار” رمضان 2022

محمد رمضان ودينا الشربيني لأول مرة معًا في مسلسل “مشوار” رمضان 2022

فن بوست – فريق التحرير

بدأ الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد المقرر عرضه رمضان 2022 والذي يحمل اسم “المشوار”، ويعد هذا التعاون الأول بين رمضان والفنانة دينا الشربيني اللذان اعتادا على البطولة المنفردة لمسلسلات رمضان منذ سنوات.

وشارك رمضان جمهوره بصور من كواليس أول يوم تصوير نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”  ظهر فيها مع الفنانة دينا الشربيني التي تشاركه بطولة العمل، والمخرج محمد ياسين والمنتج محمد سعدي.

وكتب رمضان تعقيبا على الصور: “بسم الله توكلنا على الله المشوار مسلسل رمضان 2022 إنتاج محمد سعدي وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

محمد رمضان ودينا الشربيني لأول مرة معًا في مسلسل "مشوار" رمضان 2022

آخر أعمال “رمضان” 

على جانب آخر، كان محمد رمضان طرح احتفالا بالعام الجديد أغنية “متعودة” بالاشتراك مع الرابر الجزائري سولكينج، وإخراج حسام الحسيني.

وكان “رمضان” قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى”من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

عام ناجح لـ دينا الشربيني

كان عام 2021 عام ملئ بالنجاح لـ دينا الشربيني، ووصل عدد أعمالها هذا العام إلى 3 مسلسلات و 4 أفلام، بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة، حيث بدأت العام بعرض مسلسل “قصر النيل”، في رمضان الماضي، وفي عيد الفطر مباشرة عُرض لها فيلم “ثانية واحدة”، مع مصطفى خاطر.

وفى عيد الأضحى، عرض لها فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، مع كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني، وفي سبتمبر الماضي طرح لها في دور العرض فيلم 30” مارس”،  مع أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وصبري فواز، وانتهت من تصوير فيلمها الجديد حامل اللقب، الذي تقوم ببطولته مع هشام ماجد.

واستكملت دينا الشربينى تواجدها المكثف هذا العام بمسلسل “الزيارة،” الذى يعرض على منصة شاهد خلال الأيام المقبلة، ومسلسل جديد بعنوان “آخر دور” على نفس المنصة، من 12 حلقة، بمشاركة أحمد خالد صالح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *