أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

فضل شاكر على الساحة الفنية من جديد بكليب ” بجامل ناس” 

فضل شاكر على الساحة الفنية من جديد بكليب ” بجامل ناس” 

فن بوست – فريق التحرير

يستعد الفنان فضل شاكر إلى طرح أحدث أعماله التي يعود بها للساحة الفنية من جديد، وذلك بالتعاون مع الملحن مدين، بأغنية جديدة بعنوان “بجامل ناس” ضمن أحد أغاني ألبومه القادم.

وتنتمي الأغنية التي يعود بها “شاكر إلي الساحة الفنية بعد غياب سنوات، إلى نوعية الدراما الاجتماعية، وهى من كلمات محمد الجمال، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف.

وأعرب الملحن مدين للموقع الفني “إعلام دوت كوم” عن سعادته، بعودة المطرب فضل شاكر للغناء مرة أخرى، لأن الجمهور يفتقد إلى صوت “شاكر” الأصيل، وقال أنه سوف يقدم عمل مختلف من خلال هذه الأغنية، ومن المقرر طرحها في الفترة المقبلة.

فضل شاكر على الساحة الفنية من جديد بكليب " بجامل ناس" 

أحدث ألحان “مدين” لمطربي الوطن العربي

شارك الملحن مدين مؤخراً في احتفالية ذكرى انتصار أكتوبر الـ 48، بمركز المنارة بالقاهرة، وقدم 3 أغنيات منها أغنية “شهم أصيل” لـ تامر حسني، وأغنية “مليون تحية للي قال مصر أولوية” من غناء مصطفي حجاج، والأخيرة هي “انتصارنا خطوة أولى” من غناء ديانا حداد.

يذكر أن آخر أعمال الملحن مدين، أغنية “مابقتش شبهى”، للمطرب محمد محيى، وحققت ناجحاً جماهيرياً منذ بداية طرحها، و3 أغنيات بعنوان “ورحمة قلبي” و”الباب المفتوح” و”كسبان” للمطرب صابر الرباعي.

فضل شاكر .. من هو؟

هو مغني لبناني من مواليد عام 1969، بدأ حياته الفنية مبكراً في عُمر 15 سنة وذلك في الحفلات الصغيرة والأعراس، حيث أدّى العديد من الأغاني الأصلية، وصدر له 11 البوم غنائي و21 أغنية منفردة حتى اعلن اعتزال الفن نهائيا في نهاية عام 2012 ولكنه عاد في العام 2018.

أطلق فضل ألبومه الأول “والله زمان” في 1998، الذي تضمن 8 أغنيات، والألبوم الثاني كان “بياع القلوب” والذي أصدر في 1999.

فضل شاكر على الساحة الفنية من جديد بكليب " بجامل ناس" 

اعتزل شاكر الفن في نهاية عام 2012 ، ليعود في العام 2018 للغناء من خلال أغنية “ليه الجرح ” ، وفي ذات العام وقع الاختيار عليه ليغني ” تتر مسلسل لدينا أقوال أخرى للفنانة يسرا ” لصالح شركة العدل جروب، وبدأ في أطلاق العديد من الأعمال الغنائية اتبعها بأغنية ” مع السلامة ” وأغنية ” يا ترى “وأغنية ” لما بتوحشيني ” وأغنية “حبيتك” في العام 2019 وأغنية “غيب” في العام 2020 وهي باللهجة المصرية.

وتم إطلاق أغنية “وحشتوني” في عام 2020 وهي باللهجة الخليجية ، وأغنية ” صباح الخير يا لبنان” وهو مستمر في تقديم الاعمال الغنائية المميزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *