أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

طارق الإبياري وأمير المصري: فخورون لاختيارنا سفراء منتدى شباب العالم (فيديو)

طارق الإبياري وأمير المصري: فخورون لاختيارنا سفراء منتدى شباب العالم (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

استضاف برنامج “الحياة اليوم”، خلال تغطية خاصة من شرم الشيخ لفعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، الذي انطلق اليوم الاثنين، الفنانين أمير المصري وطارق الإبياري بعد اختيارهما سفراء منتدى شباب العالم.

وقال الممثل الشاب طارق الإبياري خلال لقائه مع برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، ويقدمه الإعلامية لبنى عسل والإعلامي محمد مصطفى شردي، بأنه فخور بما يحدث في المنتدى من طرح قضايا تهم العالم أجمع ويحدث حولها العديد من المناقشات والتفاعل من الشباب من مختلف دول العالم.

وأضاف: “فخر كبير ومسئولية كبيرة أن يتم اختياري سفيرًا للمنتدى وسعيد أني بدأت مع أخويا أمير المصري عمل المنتدى”، مشيدًا بالتنظيم والإجراءات الاحترازية المتبعة”.

طارق الإبياري وأمير المصري: فخورون لاختيارنا سفراء منتدى شباب العالم (فيديو)

أمير المصري سفيرًا لمنتدى شباب العالم

وأبدى أمير المصري خلال لقائه مع برنامج “الحياة اليوم” سعادته وفخره الشديدين تجاه جعله سفيرًا للنسخة الرابعة من المنتدى وقال: “شرف ليا إن أحضر المنتدى، حاجة تشرف بجد”.

تابع “المصري” أن التنوع الشبابي الكبير الذي يعج به منتدى شباب العالم، يعكس مدى الزخم والأهمية التي يحظى بها عالميًا، مشددًا على أنه كان محظوظًا بأن يكون سفيرًا للمنتدى في نسخته الرابعة، معلقًا: “فخور أن رجوعي لمصر يصاحبه جعلي سفيرًا للمنتدى”.

طارق الإبياري .. من هو ؟

ممثل شاب من مواليد عام 1986، وهو ابن أحمد الإبياري وحفيد المؤلف أبو السعود الإبياري، مثّل في عدة مسرحيات مع الفنان سمير غانم وكان أولها مسرحية “أنا ومراتى ومونيكا” وكان عمره وقتها 7سنوات، وأبدع فيها واختاره.

وبعد مشاركته الأولى اختاره المخرج وائل إحسان ليشارك في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” بطولة النجم محمد هنيدي، وشارك أيضاً في مسلسل “الأدهم” في رمضان 2009 في دور أخ أحمد عز بطل المسلسل، كما مثل دور الراحل ياسين إسماعيل ياسين في مسلسل “أبو ضحكة جنان” عام 2009 أيضا. 

وشارك طارق في فيلم “أمير البحار ” بطولة محمد هنيدى وتأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان، كما شارك في المسلسل الإذاعي “قلقاسة في وكالة ناسا” مع أحمد عز و ايمان العاصى، وإضافة لمسرحية “مرسي عاوز كرسي” مع الفنان أحمد بدير والإعلامية ريهام سعيد والممثل علاء مرسي. ومن أعماله مسلسل عايزة أتجوز عام 2010بطولة الممثلة هند صبري ومثل فيه دور الأخ، وقام بتمثيل فيلم “بنطلون جوليت” في عام 2012 وهو مؤلف الفيلم ومخرجه ومن قام بدور البطولة.

أمير المصري.. من هو ؟

ممثل مصري شاب من مواليد 1990، شارك في أول فيلم له مع الفنان محمد هنيدي في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” عام 2008، و فيلم “الثلاثة يشتغلونها” مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “ليمبو” في جوائز البافتا 2021، وشارك عدد من الأعمال الأجنبية منها “ROSE WATER” – THE NIGHT MANAGER”- LOST IN LONDON” ، وكان فيلم  ” THE  ARBIAN WARRIOR” أول فيلم من بطولته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *