أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سيمون تعود للساحة الفنية بعد غياب وتعلن عودتها بألبوم غنائي جديد

سيمون تعود للساحة الفنية بعد غياب وتعلن عودتها بألبوم غنائي جديد

فن بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة المصرية سيمون عودتها للساحة الغنائية بعد فترة طويلة من الغياب بألبوم جديد تحفظت على ذِكر تفاصيله، وأكدت في لقاء إذاعي مع برنامج “تليفون وميكروفون و400 مليون” عبر أثير شبكة صوت العرب أنها لن تكتفي بالألبوم بل ستقدم مجموعة حفلات داخل وخارج مصر.

وكشفت المطربة المصرية  عن بعض الأعمال الدرامية الجديدة التي تتعاقد عليها حاليا لرمضان القادم، معبرة عن سعادتها للعودة للوسط الفني من خلال عام جديد 2022.

وتختار سيمون حاليا أغنية من بين الأغاني التي سجلتها لتصويرها فيديو كليب، حيث تعيش حالة من النشاط الفني التي انعزلت عنه فترة كبيرة، وستعود لجمهورها بشكل مختلف ومرتقب.

سيمون تعود للساحة الفنية بعد غياب وتعلن عودتها بألبوم غنائي جديد

من هي سيمون ؟

هي مطربة وممثلة مصرية، من مواليد عام 1966، حصلت على ليسانس في اللغة الفرنسية وآدابها من كلية الآداب، جامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني كمغنية بمشاركتها في “مهرجان الصداقة المصرية اليونانية” بأغنية باللغة اليونانية.

قدمت أيضًا العديد من الأعمال الغنائية الناجحة في أوائل تسعينيات القرن العشرين وكان من أشهرها “مش نظرة وابتسامة” و”ساعتي مش مظبوطة” و”بتكلم جد” مع المغني حميد الشاعري.

 دخلت مجال التمثيل بمشاركتها مع الفنانة فاتن حمامة في فيلم “يوم مر ويوم حلو” عام 1988، وبعدها توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال في التلفزيون والمسرح.

وأحيت سيمون عدة حفلات مؤخرا، منها حفل زواج جماعي، وحفل شبابي في الشيخ زايد، وتفاعل الشباب مع أغانيها، معبرين عن اشتياقهم إلى سيمون التي تعود خلال الفترة المقبلة مطربة أكثر منها ممثلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *