أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سهير رمزي: ممكن ألبس الحجاب تاني والفن عمره ما كان حرام طالما فن هادف ومحترم

سهير رمزي: ممكن ألبس الحجاب تاني والفن عمره ما كان حرام طالما فن هادف ومحترم

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة سهير رمزي، خلال لقاء قصير لها مع موقع “فوشيا”، عن رأيها في عدد من الأمور التي أثارت ضجة خلال الفترة الماضية، أبرزها كان تحريم الفن.

وعلقت رمزي، على تحريم الفنانين للفن بعد إعلان اعتزالهم، بقولها: “عمر الفن ما كان حرام، خاصة إذا كان فن محترم وهادف وبيقول رسالة”.

وعن السبب الذي شجّعها للعودة للتمثيل، ذكرت سهير: “سألت بعض الشيوخ هل أنا لو طلعت بحجابي ومثلت ده حرام؟ قالوا لو هتقدمي عمل كويس فيه رسالة ليه لأ اعمليها وده اللي شجعني إني أرجع”.

سهير رمزي
سهير رمزي

وكشفت سهير رمزي، أنّها رفضت ارتداء الحجاب خلال مسلسل “القاتل الذي أحبني”، حتى لا ينتقدها الناس، لافتة إلى أنّها تتمنى ارتداءه مرّة أخرى.

وقالت رمزي: “فيه بعض المشاهد إني هلبس حجاب فأنا قلت لأ علشان ما يقولوش هي مش عارفة هتلبس حجاب ولا هتقلعه، بس مين عارف في الحقيقة أتمنى لو ربنا أراد ليه لأ كل شيء في الحياة ممكن”.

سهير رمزي من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 3 مارس 1950 بمدينة بورسعيد، وتربت داخل أسرة فنية ويرجع ذلك لوالدتها الفنانة المصرية الراحلة دريّة أحمد.

أفلام سهير رمزي

استطاعت الفنانة المصرية سهير رمزي أن تقتحم عالم الفن من خلال السينما وهي طفلة، حيث شاركت في أول عمل سينمائي لها وهو “صحيفة سوابق”، لتبتعد لفترات ثم تعود وتنطلق.

ونجحت سهير في أن تترك بصمتها في هذا العالم وأن تصبح من ممثلة أدوار ثانوية إلى أدوار البطولة، وساعدها على ذلك بعض الأعمال الفنية التي قدمتها في بداية مشوارها والتي لقبت بسببها بـ”ممثلة إغراء”

ومن أبرز الأفلام التي قدمتها سهير رمزي كان فيلم “صحيفة سوابق”، “ميرامار”، “البنات والصيف”، “الناس اللي جوه”، “شباب في عاصفة”، “ثرثرة فوق النيل”، “المتعة والعذاب”.

وشاركت سهير في فيلم “ولدي”، “زواج بالإكراه”، “الغضب”، “شيء من الحب”، “رجال لا يخافون الموت”، “24 ساعة حب”، “ممنوع في ليلة الدخلة”، “بنت اسمها محمود”.

وظهرت سهير في فيلم “الكل عاوز يحب”، “عالم عيال عيال”، “مع حبي وأشواقي”، “البنت اللي قالت لأ”، “قصّة الحي الغربي”، “الملاعين”، “لست شيطانًا ولا ملاكًا”، “رجل فقد عقله”.

وقدمت سهير أفلامًا أخرى منها “إعدام طالب ثانوي”، “حتى لا يطير الدخان”، “المطارد”، “عصر الحب”، “زوجة محرمة”، “دموع صاحبة الجلالة”، “تحقيق مع مواطنة” “أقوى الرجال” وغيرها من الأفلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *