أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

حنان مطاوع تنعي خالتها زينب المرشدي: كانت أمي الثانية

حنان مطاوع تنعي خالتها زينب المرشدي: كانت أمي الثانية

فن بوست – فريق التحرير

نعت الفنانة المصرية حنان مطاوع خالتها الكاتبة الصحفية الراحلة زينب المرشدي التي وافتها المنية صباح اليوم.

ونشرت حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورا جمعتها بخالتها الراحلة زينب المرشدي التي اعتبرتها بمثابة أمها الثانية وصديقتها الأقرب.

وكتبت حنان عن خالتها: “رحيل أغلي الناس خالتي وأمي الثانية وصديقتي الأولى (ماما زيزي) زينب المرشدي منتصر”.

أضافت: صاحبة فضل كبيير عليا وصاحبة مكانه خاصة في روحي، الله يرحمها ويصبر ماما، إلى لقاء قريب حبيبتي، في رعاية الرحمن الرحيم”.

حنان مطاوع تنعي خالتها زينب المرشدي: كانت أمي الثانية

من هي زينب المرشدي؟

الراحلة زينب المرشدي هي كاتبة صحفية بمؤسسة روز اليوسف وشقيقة الفنانة سهير المرشدي، وخالة الفنانة حنان مطاوع.

وحرص المجلس الأعلى للإعلام برئاسة الكاتب كرم جبر، على نعيها وأصدر بيانا تقدم فيه إلى أسرة الفقيدة وزملائها وتلاميذها بمؤسسة روز اليوسف التي كانت واحدة من أبرز كتابها خلال السنوات الماضية، ووصفها البيان بأنها كانت نموذجا للعطاء والمحبة والسلام، كما كانت نموذجا للصحفية المحبة للعمل والاجتهاد في جميع المناصب التي تولتها في مؤسسة روز اليوسف.

حنان مطاوع .. من هي؟

ممثلة مصرية من مواليد عام 1979، وهي ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية  وبدأت العمل الفني عام 2001 من خلال دور مطربة في مسلسل “حديث الصباح والمساء”، وعملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة.

نشأت قصة حب بينها وبين الفنان أحمد رزق ولكن انفصلت عنه دون أن يعلن أي من الطرفين أسباب ذلك تزوجت من المخرج السينمائي أمير اليماني في أغسطس 2016 وفي عام 2019 رزقت بابنتها الأولى أماليا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *