أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

تامر عاشور يعلن عن طرح أحدث ألبوماته بعنوان “تيجي نتراهن”

تامر عاشور يعلن عن طرح أحدث ألبوماته بعنوان “تيجي نتراهن”

فن بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان تامر عاشور عن موعد طرح أحدث ألبوماته، والذي يحمل اسم “تيجي نتراهن”، وشارك الفنان المصري جمهوره موعد طرح الألبوم في نهاية الشهر الحالي.

أوضح “عاشور” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أن الألبوم سيُطرح للجمهور 20 يناير الجاري، وكان الفنان قد طرح أغنيته الجديدة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتأتي الأغنية من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، وجيتار مصطفى نصر.

تامر عاشور يعلن عن طرح أحدث ألبوماته بعنوان "تيجي نتراهن"

تامر عاشور .. من هو ؟

هو مطرب، وملحن، وكاتب أغاني مصرى، ولد في دمياط عام 1984، بدأ مشواره في بداية الألفينات وقام بإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008، ومن أشهر هذه الأغاني “تسلم”، و”افترقنا”، و”كل يوم”، و”مبقاش”، و”نفسى اقولك”، و”أنت اخترت”، و”في ليالي عذابي معاك”، وغيرها من الأغاني التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر، وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت.

شهرته الواسعة جعلت شركات الإنتاج تتنافس عليه في ذلك الوقت، وقبل أن يوقع تامر أو ينضم لأى شركة، قام في البداية بإصدار ألبوم “صعب” عام 2006 الذي ضم جميع الأغنيات السنجل التي أصدرها بالإضافة إلى أغنيات أخرى جديدة وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل شركات الإنتاج تسعى أكثر وتتنافس في الحصول على توقيع تامر وهو ما حدث فيما بعد حيث إنضم تامر إلى “شركة روتانا” في أواخر عام 2008 التي قامت بإصدار ثاني ألبوماته بعنوان “حد بيحب” الذي حقق نجاحًا لا يتوقعه أحد وكان أكثر الألبومات وقتها مبيعًا وتحميلاً على الإنترنت.

وفي بداية عام 2011، قام تامر بإصدار ألبومه الثاني مع “شركة روتانا” والثالث في مشواره الفني وهو ألبوم “ليا نظرة” الذي أعتلى قمة مبيعات سوق الكاسيت، وأعلى نسبة تحميل على الإنترنت وأعلى نسبة استماع رغم أن تامر لم يقم بتصوير أي أغنية من هذا الألبوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *