مشاهيرنجوم الفن

النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونو لأول مرة في مصر بعد نجاح مسلسل LA CASA DE PAPEL (فيديو)

النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونو لأول مرة في مصر بعد نجاح مسلسل LA CASA DE PAPEL (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

افتتحت النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونو، بطلة مسلسل la casa de papel، اليوم فعاليات الدورة الرابعة من منتدى شباب العالم، المقام بـ مدينة شرم الشيخ في مصر، وألقت كلمة للجمهور ووجهت رسالة للعالم من خلال حديثها.

ووجهت الممثلة الإسبانية رسالة في كلمتها بحفل الافتتاح، وعبرت عن سعادتها لتواجدها في المنتدى، وكذلك لزيارتها الثانية في مصر، وقالت إنها زارت مصر في عام 1998، وزارت عدة مناطق أثرية، ووصفت ما رأته بالأمر الذي لا يصدق.

وفاجأت إيتزيار إيتونو الحضور بالحديث باللغة العربية، أثناء تحيتها لهم وقالت:”السلام عليكم.. شكراً”، وأضافت في كلمتها أن الأعمال الفنية لعبت دور كبير في فترة أزمـ.ة فيـ.روس كـ.ورونا، ولجأ الجميع لمشاهدة المسلسلات على المنصات الإلكترونية في فترة العزل الصحي، وقامت الأعمال الفنية بدور ثقافي كبير لكي تخرج الناس من الأزمـ.ة وكذلك في التعرف على الآخرين و إبداعاتهم وأعمالهم، وهو الأمر الذي يساهم في تواصل الشعوب.

النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونو لأول مرة في مصر بعد نجاح مسلسل LA CASA DE PAPEL

النجمة الإسبانية توجه رسالة لشباب العالم

ووجهت إيتزيار إيتونو رسالة تحفيزية إلى الشباب حول العالم، وقالت إنهم من يمثلون مستقبل الكوكب، وأن العالم يعتبر أمانة في أيديهم لذلك طلبت منهم العمل والتدريب لأن ذلك ما سيجعلهم يشعرون بالسعادة.

ترحيب شعبي بـ إيتزيار إيتونو

ولاقت زيارة إيتزيار إيتونو لمصر، وتواجدها في منتدى الشباب بشرم الشيخ،  تفاعل العديد من محبيها وكذلك جمهورها في العالم العربي على مواقع التواصل، وذلك بعد شهرتها الواسعة في دور “راكيل” في مسلسل “la casa de papel”، والذي عرض الجزء الأخير منه في شهر ديسمبر الماضي.

وتقرر أن يبدأ التحضير لنسخة جديدة من المسلسل بعنوان “برلين”، ومن المقرر عرضها في عام 2023، ويركز الجزء الجديد على شخصية برلين الذي يجسده الممثل الإسباني بيدرو ألونسو في المسلسل الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *