أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“الطرحة اتزحلقت”.. إلهام شاهين توضّح سبب صلاتها دون حجاب

“الطرحة اتزحلقت”.. إلهام شاهين توضّح سبب صلاتها دون حجاب

فن بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة المصرية إلهام شاهين، جدلًا كبيرًا في الساعات الماضية بعد تدول مقطع فيديو لها وهي تصلي في جنازة الفنانة مها أبو عوف، بدون حجاب، وقامت بالركوع.

وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرّض إلهام شاهين لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور، خرجت الفنانة المصرية لتوضّح سبب صلاتها دون حجاب.

وقالت الفنانة إلهام شاهين، في تصريحات تليفزيونية، إن: “الطرحة اتزحلقت، وكانت مدلدلة على كتفي ما أخدتش بالي للحظة وبعدين أدركت ورفعتها”.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

وتابعت شاهين ردها: “من يصوّر المصلين فهو شخص تافه، فهذا لا يصح وكان من الممكن يطيل الفيديو لأظهر وأنا اضبط حجابي، ثم إن الركوع الذي فعلته كان لصلاة الظهر وليس لصلاة الجنازة”.

ويذكر أن الفنانة المصرية مها أبو عوف، كانت قد رحلت عن عالمنا في 6 يناير الجاري عن عمر يناهز 65 عامًا بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

إلهام شاهين من هي

هي ممثلة مصرية شهيرة، ولدت في 3 يناير 1960، بالقاهرة حيث درست في مدرسة نوتردام، وحصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل وذلك عام 1982.

وقدمت إلهام شاهين، العديد من الأدوار المهمة في السينما والتلفزيون، وكانت غالبًا ما تحصل على دور البطولة في أعمالها.

من هي مها أبو عوف

مها أحمد شفيق أبو عوف، واشتهرت فنيًا باسم “مها أبو عوف”، هي ممثلة مصرية ولدت في 28 نوفمبر 1959، لأب تعود أصوله إلى الصعيد وبالتحديد من محافظة المنيا، ويقال إن أصول والدتها سورية تركية.

درست الفنانة مها أبو عوف في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتربت داخل بيت فني، فوالدها هو الموسيقار الشهير أحمد شفيق أبو عوف، وشقيقها هو الفنان الراحل عزت أبو عوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *