أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد زاهر يشارك متابعيه صورة من كواليس مسلسله الجديد “سوشيال”

أحمد زاهر يشارك متابعيه صورة من كواليس مسلسله الجديد “سوشيال”

فن بوست – فريق التحرير

شارك الممثل أحمد زاهر  جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا صورة من كواليس أحدث أعماله التي يُصورها حاليًا.          ونشر “زاهر” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة له وعلق عليها كاتبا: “مسلسل سوشيال.. قريبا جدا، صباح الفل”.

وكان الممثل المصري قد شارك مؤخرا، في حكاية “كذبة كبيرة” أولى حكايات مسلسل “ورا كل باب حكاية”.

أحمد زاهر يشارك متابعيه صورة من كواليس مسلسله الجديد "سوشيال"

آخر أعماله

وتعد حكاية “كذبة كبيرة” من مسلسل “ورا كل باب حكاية” هي آخر أعمال أحمد زاهر التلفزيونية، وشارك فيها مع كل من، هنادي مهنا، عماد رشاد، ونخبة كبيرة من النجوم، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

وتناقش حكاية “كذبة كبيرة” من المسلسل، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

 أحمد زاهر .. من هو ؟

هو ممثل مصري ولد في الـ 27 من أبريل عام 1975، واسمه الكامل أحمد سمير زاهر، درس بـ كلية التجارة، لكنه ترك دراسته في سنته الثالثة لشدة حبه للفن والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأ الفنان “زاهر” مشواره الفني من خلال دور صغير، ثم شارك في أعمال مميزة إلى جانب عمالقة الفن ليصبح واحداً من نجومه.

وتميّزت أدوار الفنان المصري، بالتنوع فجسد الشخصيات الشريرة والطيبة والرومانسية والكوميدية، ولعبها جميعها باحتراف وإتقان عالٍ.

تزوج  “زاهر ” من خارج الوسط الفني من السيدة “هدى فاروق”، وله منها أربعة بنات هن “ملك” و”ليلى” و”منى” و”نور” احترفت الكبيرتين منهن الفن، وابنته الثالثة على خطاهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *