أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد حلمي يحضر لفيمه الجديد ويكتب تقرير عن المساجين بسبب دوره في الفيلم

أحمد حلمي يحضر لفيمه الجديد ويكتب تقرير عن المساجين بسبب دوره في الفيلم

فن بوست – فريق التحرير

يواصل الفنان أحمد حلمى تصوير مشاهد أحدث أفلامه  حاليًا بعنوان “العيل”، والذي يجسد دور أخصائى اجتماعى ويكتب تقارير عن المساجين وحالاتهم النفسية داخل مصلحة السجون، ويتعرض لكثير من المواقف، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى.

ويظهر حلمى بشخصيتين خلال أحداث العمل، الأولى يعمل لدى الفنان أحمد مالك فى شركته الإستثمارية والثانية موظف داخل مصلحة السجون يكتب تقارير عن المساجين، والشخصية الأولى يقع في غرام الفنانة روبى حينما يقابلها فى صالة الجيم، وصديقه المقرب يكون الفنان محمود حافظ.

ويشارك فى بطولة فيلم “العيل”، بجانب النجم أحمد حلمى، كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك.

أحمد حلمي يحضر لفيمه الجديد ويكتب تقرير عن المساجين بسبب دوره في الفيلم

فيلم العيل

يأتي فيلم “العيل” من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير الذي يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائي قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم التليفزيونية المقرر المنافسة بها في موسم دراما رمضان المقبل.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي سينمائيًا فيلم “خيال مآته” عام 2019 وشارك في بطولته منة شلبي وخالد ‏الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي ‏لبيب ‏وعبد الرحمن ‏أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم ‏كمال ومن إخراج خالد مرعي.

أحمد حلمي.. من هو؟

هو فنان مصري ولد في مدينة بنها محافظة القليوبية في جمهورية مصر العربية، وهو الابن الأوسط بين 3 أشقاء خالد، أحمد، سالي.

و على الرغم من أن “حلمي” ولد في مصر إلا أنه عاش طفولته في جدة في المملكة العربية السعودية، نظراً لعمل والده هناك، حيث سافر مع والده وهو بعمر الـ 6 سنوات ومكث في جدة 10 سنوات كاملة.

وحينما عاد إلى مصر التحق الفنان المصري بالمعهد العالي للفنون المسرحية ثم تخرج فيه، ليلتحق بأكاديمية الفنون عقب ذلك، وتخرج أحمد حلمي في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم ديكور ليعمل كمهندس لفترة من الوقت، ثم عمل مخرجاً لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية.

ولحلمي رصيد سينمائي يقارب الـ 25 فيلماً سينمائياً، ولديه 3 أبناء من زوجته الفنانة المصرية منى زكي، وهو متزوج منها منذ عام 2002، و” 28 حرف” هو اسم كتابه الشهير، كما يعد عام 1993 هو عام بداية نشاطه الفني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *