أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد الشامي يكشف تفاصيل الاعتداء عليه خلال محاضرة في أكاديمية الفنون

أحمد الشامي يكشف تفاصيل الاعتداء عليه خلال محاضرة في أكاديمية الفنون

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان أحمد الشامي عن تعرضه لاعتداء داخل أكاديمية الفنون وقام بتقديم شكوى رسمية، وكتب تفاصيل تلك الأزمة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال “الشامي” في منشوره على “فيسبوك”: “شكرًا لكل الصحفيين أصدقائي اللي نفسهم يساعدوني في أزمة مع اكاديمية الفنون والتعدي على شخصي اللي تم وأنا في محاضرة من قبل أعضاء هيئة تدريس وموظفين”

وتابع ” أنا في انتظار قرار الأكاديمية في الواقعة والمذكرة اللي تم تقديمها بشكل رسمي، واللي بقالها شهرين وبعد كدة هعلن عن كل التفاصيل”.

أحمد الشامي يكشف تفاصيل الاعتداء عليه خلال محاضرة في أكاديمية الفنون

آخر أعماله

أعلن الفنان أحمد الشامي مؤخرًا، انضمامه لأسرة مسلسل “دايما عامر”، مع النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022.

ونشر الشامي صورة تجمعه بمصطفى شعبان عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلّق: “رمضان 2022.. إن شاء الله”.

ومن ناحية أخرى شارك أحمد الشامي في حكاية “بيت عز”، أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”، مؤخرا، كذلك انضم لمسلسل “الرواية” مع ثراء جبيل.

أحمد الشامي .. من هو ؟

فنان مصري من مواليد عام 1979 بمحافظة القاهرة، شارك في بداية مشواره الفني بـ فريق “واما” الذي قدم معه أغنيته الشهيرة “يا ليل”، كذلك اشتهر الفريق كثيراً من خلال أغنية “تحلفلي أصدق”، كما أنه شارك في بعض الأعمال الفنية المتنوعة .

قدم حوالي 5 ألبومات غنائية مع الفريق الذي ضم الفنان محمد نور، الفنان أحمد فهمي، الفنان نادر حمدي، وتألق الفريق في مجموعة متنوعة من الأغاني، وشارك في دور بطولة مع نخبة من النجوم الشباب في فيلم “الأكاديمية” والذي تم عرضه في عام 2009 وجسد فيه دور علي وشارك البطولة الفنان نادر حمدي، الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

أما على صعيد الدراما فقد شارك الفنان أحمد الشامي في مسلسل “نابليون والمحروسة” والذي تم عرضه في عام 2012 مع النجمة ليلى علوي، وشارك أيضاً في مسلسل “اسم مؤقت” في عام 2013، كما قدم دور في مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014 مع النجمة يسرا والنجمة غادة عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *