أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد سنوات من الابتعاد.. آثار الحكيم تؤكد: شبعت نجومية واعتزلت الفن وكل شيء له علاقة بالأضواء بلا رجعة

بعد سنوات من الابتعاد.. آثار الحكيم تؤكد: شبعت نجومية واعتزلت الفن وكل شيء له علاقة بالأضواء بلا رجعة

فن بوست – فريق التحرير

باتت الفنانة آثار الحكيم، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، عقب تصريحاتها الأخيرة التي تؤكد فيها اعتزالها الفن نهائيًا، وذلك رغم ابتعادها عن الساحة الفنية لأكثر من 10 سنوات.

وأكدت آثار الحكيم، خلال تصريحات لموقع “فوشيا”، اعتزالها الفن دون راجعة، نافية تمامًا أن يكون اتخاذها لهذا القرار ناتجًا عن مشاكل وأسباب فنية.

وقالت الحكيم: “بالفعل قررت اعتزال الفن نهائيًا وبلا رجعة، وهذا القرار لم يكن وليد اللحظة، حيث اتخذته منذ أكثر من 10 سنوات، ولكن البعض لا يعلم أنه اعتزال ويعتقده ابتعاد لفترة”.

آثار الحكيم
آثار الحكيم

وتابعت الفنانة المعتزلة: “كما لم يكن قراري هذا ينطبق فقط على التمثيل بل اعتزلت كل شيء له علاقة بالأضواء أي من الظهور في برامج تليفزيونية أو إجراء أي لقاءات صحفية وراضية تمامًا بهذا القرار”.

ونفت الحكيم أن يكون هذا القرار نتيجة أي مشاكل فنية، بقولها: “قرار اعتزالي ليس له علاقة بأي أسباب فنية ولكني في الحقيقة قد اكتفيت من الفن وشبعت شهرة ونجومية”.

واختتمت الفنانة تصريحاتها قائلة: “أريد أن أعيش هذه المرحلة بشكل مختلف وأن أركز في حياتي الشخصية واحتياجاتي التي أصبحت بعيدة عن الفن واعتقد أن هذا أمرًا طبيعيًا”.

آثار الحكيم
آثار الحكيم

آثار الحكيم من هي

اسمها بالكامل “آثار عبد الحكيم محمود”، واشتهرت فنيًا باسم “آثار الحكيم”، هي ممثلة مصرية ولدت في 18 مايو 1958 بالقاهرة.

درست آثار الحكيم بكلية التربية في جامعة عين شمس حيث تخصصت بقسم اللغة الإنجليزية، كما درست الموسيقى خلال تصويرها مسلسل “بابا عبده” لشغفها في دراسة هذا المجال منذ الصغر.

الحياة الشخصية لآثار الحكيم

تزوّجت الفنانة المصرية آثار الحكيم مرتين، المرة الأولى من “محمود مجدي جودت” وأنجبت منه ثلاث أولاد هم “عمر”، “علي”، “عبد الرحمن”، وتزوّجت للمرة الثانية من الإعلامي ياسر كمال خليل.

وفوجئت آثار الحكيم بتطليقها من “محمود جودت” غيابيًا، حيث حرّك الزوج السابق دعوى قضائية لضم أولاده لحضانته، وبالفعل حُرمت من أبنائها لمدة عامين.

وبعد زواجها للمرة الثانية، طالب الزوج السابق مجددًا بحضانة أبنائه وذلك في دعوى أقامها عام 2006 وهذه المرة قام بحرمانها من رؤيتهم قبل تسوية الأمر لاحقا بعد سلسلة من المشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *