أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

هاني شاكر: محمد ثروت ظلم نفسه فنيًا وإيمان البحر درويش رأيه بالنسبة لي تحصيل حاصل ولو بإيدي سلطة همنع المهرجانات في السعودية

هاني شاكر: محمد ثروت ظلم نفسه فنيًا وإيمان البحر درويش رأيه بالنسبة لي تحصيل حاصل ولو بإيدي سلطة همنع المهرجانات في السعودية

فن بوست – فريق التحرير

علق الفنان هاني شاكر، خلال استضافته ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على تصرفات بعض النجوم أبرزهم كان الفنان محمد ثروت والفنان إيمان البحر درويش.

وتحدث الفنان هاني شاكر عن الفنان محمد ثروت إذ قال: “ظلم نفسه ومركزش في الفن لأن شغله الخاص اللي وصله وفتح بابه واخده من الفن”.

وتمنّى هاني شاكر أن يعود الفنان محمد ثروت مرّة أخرى للساحة الغنائية بقوله: “أتمنى يرجع زي ما كان، فهو لم يصبّ تركيزه في الفن لتطوير نفسه”.

هاني شاكر
هاني شاكر

وفي نفس السياق، رد الفنان المصري هاني شاكر على تصريحات الفنان إيمان البحر درويش التي انتقد فيها أغنية الأول “لو بتحب حقيقي صحيح”.

إذ قال إيمان البحر درويش، منتقدًا الأغنية: “كان يجب على هاني شاكر ألا يغني هذه الكلمات لان من يقف في وش الريح هو الرجل وليس الست”.

وجاء تعليق هاني شاكر على انتقادات إيمان البحر درويش بقوله: “إيمان البحر درويش رأيه بالنسبة لي تحصيل حاصل وغنيت أغنية لو بتحب حقيقي صحيح وأنا مقتنع بيها جدًا”.

وأوضح الفنان المصري هاني شاكر: “الأغنية بتعبر عن ألم الإنسان، وده شيء ممكن يحصل للراجل والست عادي، الرجالة بتحس برضو”.

وخلال الحلقة، تحدث هاني شاكر أيضًا عن قراره بمنع تقديم أغاني المهرجانات إذ قال: “تبقى كارثة لو تم اعتماد لون المهرجانات الشعبية كلغة سائدة في العالم”.

وواصل هاني حديثه: “مع احترامي للمهرجانات واللي بيحبوها ولكن مينفعش إن الصورة عن الفن المصري متاخدة من مطربي المهرجانات الشعبية”.

واختتم هاني شاكر تصريحاته قائلًا: “لو عندي السُلطة، كان زماني مانع مطربين المهرجانات من الغناء في المملكة العربية السعودية، مش مصر بس”.

من هو هاني شاكر

اسمه بالكامل “هاني عبد العزيز شاكر”، واشتهر فنيًا باسم “هاني شاكر”، هو مغني مصري ولد في 21 ديسمبر 1952 بالقاهرة.

ويعد الفنان هاني شاكر واحد من جيل الوسط ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش لُقِّب بأمير الغناء العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *