أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“إيدي هتفضل خدامة لك طول العمر”.. نصر محروس يبرئ ذمة بهاء سلطان من أي مستحقات  

“إيدي هتفضل خدامة لك طول العمر”.. نصر محروس يبرئ ذمة بهاء سلطان من أي مستحقات  

فن بوست – فريق التحرير

أعلن المنتج نصر محروس، خلال استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، تصالحه رسميًا مع المطرب بهاء سلطان، وذلك بعد خلاف دام لأكثر من 6 سنوات.

وأعرب محروس عن حبه الشديد لبهاء سلطان بقوله: “أنت حبيبي وروح قلبي وصاحبي وعشرة سنين، كل ده كان لازم نقف عنده، ونقول إن مفيش حاجة بينا، وإن الحب أقوى من أي مشاكل”.

وتابع محروس حديثه لبهاء سلطان: “إنت كمشروع خرجت من تحت الإيدين دي، فتفضل الإيدين دي خدامة ليك طول العمر، وعمرها ما تكون ضدك”.

بهاء سلطان ونصر محروس وإسعاد يونس
بهاء سلطان ونصر محروس وإسعاد يونس

ومن جانبه، رد بهاء سلطان على كلمات نصر محروس بقوله: “كفاية إن حضرتك بتحكم العشرة والود اللي بينا، الشغل بيحصل فيه مشاكل في كل حتة مش مع حضرتك بس، وإنت فعلا ليك معزة في قلبي”.

وخلال الحلقة، حرص المنتج نصر محروس على توقيع إبراء ذمّة لبهاء سلطان من أي مستحقات مالية، ونصّه: “أنا نصر محروس عبد المسيح، أبرئ ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام”.

وتابع محروس: “بسداد المبالغ المستحقة عليه والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن اللايف، وأبرئ ذمته كذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه”.

وواصل محروس: “ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى دون اعتراض مني على ذلك، علمًا بأن الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح”.

بهاء سلطان من هو

بهاء فتحي عبد الله سلطان، الشهير فنيًا باسم “بهاء سلطان” هو مغني مصري ولد في 1 أكتوبر 1972 بحي حدائق القبة بالقاهرة لأب مصري وأم تحمل الجنسية البحرينية.

تخرّج بهاء سلطان من كلية التربية الموسيقية، وتزوّج في 2013 من خارج الوسط الفني من سيدة تدعى “جيرمين مجدي” تصغره بـ15 سنة، وأنجب منها 4 أبناء: التوأم كاندي وكادي ومحمد وأحمد.

لأكثر من 6 سنوات.. سر منع بهاء سلطان من الغناء

وابتعد بهاء سلطان عن الساحة الفنية بسبب الأزمة التي وقعت بينه وبين المنتج نصر محروس، بسبب شرط جزائي في العقد لم يقدر على دفعه مما تسبب في منعه عن الغناء لأكثر من 6 سنوات.

وأكد بهاء سلطان في لقاء تليفزيوني، أن سبب الابتعاد كان بعد خلافه مع المنتج نصر محروس مالك شركة “فري ميوزيك” للإنتاج، إذ بدأت الأزمة الفعلية مع اقتراب انتهاء تعاقد سلطان مع الشركة عام 2014.

وتقدم بهاء سلطان بشكوى ضد نصر، إلا أنه فوجئ بأن نصر محروس ترك تسجيل الألبوم وتفرغ إلى الأعمال التى قد يؤديها “بهاء” فى الحفلات والأفراح وخلافه وإهماله إتمام تسجيل.

ورغم الإنذارات التي تقدم بها بهاء إلا أنه فوجئ بأن محروس اشترط لانهاء التعاقد أن يدفع بهاء مليونًا ونصف المليون دولار كشرط جزائى من أجل أن يتركه يرحل عن شركته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *