أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نادين نجيم في مقطع فيديو ترقص مع ابنتها وتعلق:” أكيد هي أشطر مني”

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن حُب ابنتها للرقص حيث شاركتها في مقطع فيديو ويرقصان معًا لتظهر مهارتها الاستعراضية.

وقالت الفنانة اللبنانية عبر صفحتها الشخصية على انستجرام، معلقة على مقطع فيديو لها مع ابنتها  ويرقصان سويًا: “عملتلي صف رقص اليوم، وبس تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هي أشطر مني”.

واستكملت: “يؤبرني قلبها ونعومتها الله يحميها يارب”.

وكانت  ابنتها قد أثارت  جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر فيديو لها وترقص على الموسيقى، وفي الخلفية تظهر الفنانة اللبنانية نادين نسيب وتقف متجمدة أثناء مشاهدتها لابنتها.

وعلّقت الفنانة نادين نسيب  على الفيديو قائلة: “بس شفت بنتي عم ترقص جمدت مطرحي، ما صدقت عيوني الله يحميكي حياتي”

وفي سياق آخر كانت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد أعلنت عن بدء التحضير للموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” الذي حقق نجاحا كبيرا عقب عرضه على منصة شاهد مؤخرا.

وقالت نادين نجيم في تصريحات إعلامية لها مؤخرا، إنها ستبتعد عن التمثيل فترة، لانشغالها بمشروعها الاستثماري الجديد، وأنها ستغيب عن دراما رمضان 2022.

لكنها وبشكل مفاجيء أعادت نشر خبر مفاده بدء التحضير للموسم الثاني من صالون زهرة عبر حسابها على تطبيق

“انستجرام”.

آخر أعمال نادين نجيم

أخر أعمال نادين نسيب مسلسل “صالون زهرة” وشاركها البطولة العديد من الفنانين مثل:  معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، ونهلة عقل داوود.

من ﺇﺧﺮاﺝ جو بوعيد، وتأﻟﻴﻒ نادين جابر وعُرض في أغسطس الماضي.

معلومات عن نادين 

كانت بداية عهد نادين نجيم مع الإنجازات والشهرة عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004. كانت المسابقة تُعرض على شاشة قناة LBC اللبنانية.

وكانت القناة تحرص على تقديم برنامج يواكب حياة المتباريات ضمن ما يعرف بتلفزيون الواقع، ومن هنا انطلقت شهرة نادين وغدت وجهًا مألوفًا بالنسبة لعدد كبير من المشاهدين في لبنان.

شكل عام 2007 الانطلاقة الفعلية لنادين نجيم في عالم الشاشة الصغيرة، بمشاركتها في المسلسل اللبناني خطوة حب. يتطرق المسلسل إلى الصعوبات التي يعاني منها ذوو الاحتياجات الخاصة، وشعور الغربة الذي ينتابهم إزاء المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *