أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

متزوّجة من شريف رمزي وبدأت حياتها طفلة بالإعلانات وظهرت لأول مرّة بجانب محمود عبد العزيز وابتعدت عن الفن لتربي أولادها.. معلومات عن ريهام أيمن

متزوّجة من شريف رمزي وبدأت حياتها طفلة بالإعلانات وظهرت لأول مرّة بجانب محمود عبد العزيز وابتعدت عن الفن لتربي أولادها.. معلومات عن ريهام أيمن

فن بوست – فريق التحرير

فنانة تميزت بالهدوء الشديد، تحرص دائمًا على الابتعاد عن الساحة الفنية ولا تقحم نفسها في أي مشاكل لا تخصّها، بدأت مشوارها وهي طفلة بالإعلانات ثم ظهرت على الشاشة بجانب الراحل محمود عبد العزيز.

إنها الفنانة المصرية ريهام أيمن، رغم بدايتها في مجال التمثيل وهي بنت تبلغ من العمر 16 سنة إلا أن شهرتها كانت من خلال مسلسل “حكايات بنات”.

بعد زواجها من الفنان شريف رمزي وبالتحديد بعد إنجابها الأولاد، قررت ريهام أيمن الابتعاد عن الساحة الفنية لتربي أولادها ولكنّها لم تعتزل بشكل نهائي.

الفنانة المصرية ريهام أيمن
الفنانة المصرية ريهام أيمن

في هذا المقال سيذكر موقع “فن بوست” أبرز المعلومات عن الفنانة المصرية ريهام أيمن، وأهم المحطات والمواقف في حياتها الفنية والخاصة.

ريهام أيمن

هي ممثلة مصرية ولدت في 19 نوفمبر 1988 بالقاهرة، التحقت بكلية الإعلام بأكاديمية “أخبار اليوم” وهي من الجامعات الخاصة، ولم تدرس التمثيل نهائيًا.

كانت الفنانة ريهام أيمن قد تمت خطبتها للفنان عمر حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي عام 2010 ولم تكتمل خطبتهما حيث انفصلا عام 2012.

وفي عام 2015 تزوّجت الفنانة المصرية ريهام أيمن بالفنان المصري شريف رمزي، بعد قصّة حب وأنجبت منه ولد يدعى “رمزي” وبنت تدعى “ليليا”.

وطارتها الشائعات بعد زواجها، بأنها خطفت زوج صديقتها منة الله حسين فهمي، ابنة الفنانة ميرفت أمين، فخرجت ونفت ذلك الأمر مؤكدة أن شريف رمزي انفصل عن منة الله قبل أن يتزوّجها بسنوات.

الفنانة المصرية ريهام أيمن وزوجها الفنان شريف رمزي
الفنانة المصرية ريهام أيمن وزوجها الفنان شريف رمزي

من الإعلانات إلى التمثيل.. ريهام أيمن وأولى خطواتها بالفن

بدأت الفنانة المصرية ريهام أيمن، مشوارها الفني وهي طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات من خلال الإعلانات حيث ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية.

ثم انضمت لفرقة “فيروس” الغنائية حيث كانت تتمنّى أن تصبح مطربة، وتحدّثت ريهام أيمن عن هذا الأمر بقولها: “دخلت عالم الفن لأصبح مطربة لكن التمثيل خطفني من الغناء”.

وبعد فترة اتجهت ريهام إلى التمثيل وهي بنت 16 سنة، حيث ظهرت لأول مرّة على الشاشة بجانب الفنان محمود عبد العزيز بعدما رشحها الفنان كريم محمود عبد العزيز للعمل في مسلسل “محمود المصري”.

وتوالت عليها العروض الفنية بعد ذلك، ولعل أبرز أعمال الفنانة ريهام أيمن كان مسلسل “حكايات بنات”، ولكنها ابتعدت منذ عام 2013 خاصة بعد إنجابها لتتفرغ لتربية أولادها.

الفنانة المصرية ريهام أيمن
الفنانة المصرية ريهام أيمن

من أجل أولادها.. ريهام أيمن تبتعد عن الفن

كان مسلسل “العراف” عام 2013 آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة ريهام أيمن، وبعد زواجها من الفنان شريف رمزي ابتعدت تمامًا عن الفن.

وظنّ البعض بأن الفنانة ريهام أيمن، قد اعتزلت التمثيل نهائيًا خاصة بعد زواجها وإنجابها الأولاد، وطاردتها الشائعات بأن زوجها الفنان شريف رمزي منعها من التمثيل.

إلا أن الفنانة ريهام أيمن خرجت لتنفي هذه الشائعات، مؤكدة أن زوجها الفنان شريف رمزي لا يمانع عملها بالتمثيل إذا استطاعت التوفيق بين أسرتها وعملها الفني.

وقالت ريهام: “كل الأعمال الفنية التي عُرضت عليَّ في الفترة الأخيرة وبالتحديد بعد زواجنا اعتذرت عنها، حتى أتفرغ لشؤون منزلي ومن بعدها الحمل ثم الإنجاب، فابني يحتاج إلى رعايتي ويجب أن أظل بجانبه”.

الفنانة المصرية ريهام أيمن
الفنانة المصرية ريهام أيمن

أبرز أعمال ريهام أيمن

بدأت ريهام أيمن، مشوارها بالتمثيل وهي بنت 16 سنة، حيث ظهرت لأول مرّة على الشاشة بجانب الفنان محمود عبد العزيز بعدما رشحها الفنان كريم محمود عبد العزيز للعمل في مسلسل “محمود المصري”.

ومن بعد مشاركتها في مسلسل “محمود المصري”، توالت عليها العروض الفنية أبرزها كان: مسلسل “أحلام في البوابة”، مسلسل “حبيب الروح”، فيلم “جنينة الأسماك”، فيلم “دكان شحاتة”.

وشاركت ريهام مسلسل “أغلى من حياتي”، وفيلم “صرخة نملة”، مسلسل “المواطن إكس”، مسلسل “الريان”، مسلسل “أبواب الخوف”، مسلسل “خرم إبرة”.

ولعبت ريهام أيمن دورًا مميزًا في مسلسل “حكايات بنات”، وفيلم “هاتولي راجل” شاركت فيه كضيفة شرف، ومسلسل “موجة حارة”، وفيلم “قلب الأسد”، وآخر أعمالها كان مسلسل “العراف” عام 2013.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *