أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

مصطفى فهمي: أنا وشقيقي حسين حظنا في الستات وحش وطلّقت فاتن موسى وهي في لبنان عشان أهلها يكونوا جنبها

مصطفى فهمي: أنا وشقيقي حسين حظنا في الستات وحش وطلّقت فاتن موسى وهي في لبنان عشان أهلها يكونوا جنبها

فن بوست – فريق التحرير

تصدر الفنان مصطفى فهمي، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية، عقب ظهوره في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، للحديث عن أزمته الأخيرة مع طليقته اللبنانية فاتن موسى.

وتحدث فهمي عن سبب اتخاذه لقرار الطلاق: “جالي اتصال من أحد البنوك بدبي بعد زواجي منها بعامين بيقولوا لي إن فاتن عليها قروض ولازم تتسدد وإلا سيتم التشهير بيا وكانت عايزة شقة بـ3 ملايين دولار”.

وكشف فهمي عن بداية الأزمة بينه وبين طليقته إذ قال: “اتجوزت فاتن لمدة 4 سنوات، في أول سنتين كان فيهم خلافات بسبب لبسها، وابتدت تزيد هذه الخلافات بعد كدا وأصبحت خلافات مستمرة”.

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

وتابع الفنان المصري مصطفى فهمي حديثه قائلًا: “حصل بينا مشكلة قبل سفرها لبنان، إن إحنا هنروح لبنان عشان نحضر خطوبة أختها، وأنا قررت أن أنا مش هسافر”.

واستكمل مصطفى فهمي: “أخوها كان قعد عندي بقاله أسبوع، قولتلها أنا مش هسافر، لكن إزاى بقا، فقامت العركة والخناقة واشتدت جدا والصوت على وعملنا خناقة كبيرة”.

وواصل الفنان المصري مصطفى فهمي: “أخوها قال كدا مش هينفع وانزلوا أطلقوا، وقالت إنى غدرت بيها، لا هي عارفة إنى هطلقها وهي عارفة”.

وعن سبب طلاقه لها غيابيًا، قال مصطفى فهمي: “أنا مارضتش أطلقها وهي في مصر لأن هي مالهاش حد هنا ولما حصل الطلاق وأنا أخدته غيابي علشان هتبقى في وسط أهلها يقدروا يساندوها ويكونوا جنبها”.

وقال الفنان مصطفى فهمي مازحًا: “أنا وحسين فهمي أخويا حظنا وحش في الستات معظم الوقت بس مش كلهم والله يعني 90 % منهم”.

وتحدث عن علاقته بشقيقه حسين في الفترة الأخيرة: “علاقتي أنا وأخويا اليومين دول بالذات كويسة جدًا لإن قبل كده كان هو في شغله وأنا في شغلي إنما حاليًا هو عازب وأنا عازب فبنلتقي كتير جدًا”.

من هو مصطفى فهمي

هو ممثل مصري ولد في 13 سبتمبر 1942، لأسرة أرستقراطية ذات أصول شركسية حيث كان جده محمد باشا فهمي رئيسًا لمجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمي كان سكرتيرًا لمجلس الشورى.

كما أن جدته هي أمينة هانم المانسترلي صاحبة استراحة المانسترلي، وهو الشقيق الأصغر للممثل المصري حسين فهمي.

درس مصطفى فهمي بالمعهد العالي للسينما في القاهرة وحصل على بكالوريوس من معهد السينما قسم تصوير.

حسين فهمي من هو

هو ممثل مصري ولد في 22 مارس 1940، درس الحقوق وبعد عامين من الدراسة أن ينتقل لمعهد السينما، مما تسبب ذلك في مرض والدته.

وقال حسين فهمي في تصريحات سابقة: “أمي زعلت أني حولت علشان كانت عايزاني أطلع قاض مثل جدي، بس انا كنت حابب الفن جدًا، تعبت شوية علشان تضغط عليا للتحويل مرة أخرى لكلية الحقوق”.

تخرج حسين فهمي من المعهد العالي للسينما عام 1963، درس الإخراج بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن عاد اكتشفه حسن الإمام كممثل فأرجأ مشروع الإخراج كي يعمل ممثلًا.

لوسامته لقبه الجمهور بـ “برنس السينما العربية”، و”دنجوان السينما المصرية”، و”فارس أحلام فتيات العرب”، ولهذا السبب حاول المخرجون أن يحصروه في الأدوار الرومانسية ولكنه خرج عن ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *