أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

لطفي لبيب: كفانا إشاعات فأنا لم اعتزل الفن ومعظم الفنانين حاليًا من الهواة وليسوا محترفين

لطفي لبيب: كفانا إشاعات فأنا لم اعتزل الفن ومعظم الفنانين حاليًا من الهواة وليسوا محترفين

فن بوست – فريق التحرير

علق الفنان المصري لطفي لبيب، على الشائعات التي طاردته مؤخرًا ومنها اعتزاله الفن ووفاته، لافتًا إلى أن معظم الفنانين في الوقت الحالي من الهواة وليسوا محترفين.

وقال لبيب، خلال استضافته ببرنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر إن: “أكثر شيء يزعجني في مجالي أن معظم الفنانين حاليًا هواة، لا يمتلكون روح الاحتراف”.

وأكد لبيب، أن التواجد في موقع التصوير من الأمور التي تسعده بقوله: “أكثر شيء يسعدني هو جو اللوكيشن، بنزل أقعد مستمتع أنا متربي في الجو ده طول عمري لما تتحرم منه بتبقى مشكلة”.

الفنان لطفي لبيب
الفنان لطفي لبيب

ورد لطفي لبيب على الشائعات التي طاردته مؤخرًا: “أنا بخير وقدامكم أهو وكفانا إشاعات وليس لدي أي حسابات على السوشيال ميديا ولا اتعامل معها ولم اعتزل الفن”.

وأوضح لطفي لبيب أن الفنان لا يعتزل، قائلًا: “أنا طول عمري بمثل وماسمتعش عن ممثل تقاعد كله بيخلص آخر مشهد ويطلع على القبر”.

لطفي لبيب من هو

هو ممثل مصري ولد في 18 أغسطس 1947 بمحافظة بني سويف، درس بكلية الزراعة بأسيوط ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ودرس أيضًا علم الاجتماعي بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية.

يعد الفنان لطفي لبيب من أكثر الفنانين حرصًا على عدم إظهار عائلته للإعلام أو الحديث عنهم، إلا أنه في أحد لقاءاته كشف عن زواجه من سيدة خارج الوسط ولديه منها 3 بنات هن ” كاتيا”، “كارمن”، “كريستينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *