أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

عمرو محمود ياسين بتعرض لحادث سير ويعلق:”نمت وأنا سايق”.

كشف الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عن تعرضه  لحادث بسيارته إلا أنه لم يصب بأذى أو أى مكروه، وانتهي الأمر بصدمات في السيارة.

ونشر عمرو محمود ياسين صورا لسيارته عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وعلق عليها قائلاً: “الحمد لله  قدر الله وما شاء فعل.. أنا بخير الحمد لله”.

وكتب عمر محمود ياسين في منشوره: “عاجز عن الشكر والتقدير لكل من قام بالاتصال أو إرسال رسائل لي اليوم.. أنا بشكركم جدا.. ربنا نجاني الحمدلله من الموت، للأسف الإرهاق الشديد كان وراء الحادث، وكان بقالي 36 ساعة صاحي”.

وأضاف “للأسف نمت وأنا سايق واصطدمت بأوتوبيس، ولم أفق إلا والـ Air bags مفتوحين، وكل شئ كان انتهى.. الحمدالله قدر ولطف.. وأسف لعدم استطاعتي الرد على أغلب الاتصالات غصب عني”.منشور عمرو محمود ياسين

من جانبه، كشف الفنان الشاب محمود نجل عمرو محمود ياسين، تفاصيل الحادث الذي تعرض له والده، في تصريحات صحافية.

وقال حفيد الفنان الراحل محمود ياسين: “والدي كان عائدا من تصوير مسلسل كتبه، وكان في حالة إرهاق شديد، فتعرض لحادث على طريق المنصورية بمحافظة الجيزة لعدم قدرته على التركيز”.

كما أضاف: “تحطمت سيارة والدي بشكل كبير، لكنه بخير”.

تعليق الفنانة شهيرة على حادث عمرو محمود ياسين

وعلقت شهيرة على الحادث الذي تعرض له ابنها عندما  نشرت صورًا لسيارة ابنها بعد الحادث، وعلقت عليها، “الحمد لله والشكر لله إنك نجيت ابني يارب وسمعت لدعائي إمبارح.

يا جماعة وقفت في الشباك الفجر أدعى لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه لأنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين بقاله كده أكتر من أسبوع..

بيكتب ويروح التصوير يطمئن علي كل تفصيله إرهاق ذهني وجسدي غير إنساني عشان كده كنت خايفة عليه مجاش في دماغي حادثة

وأنا بدعيله وأقول يارب احفظه بعينك التي لا تنام احميه من كل شر يارب بحق أسمك الأعظم الذي إذا دعينا به أجبت”.

وأضافت:”كل ده يا جماعة لأنه في حالة إرهاق رهيبة لأنه بيعرض علي الهوا (نصيبي وقسمتك)، لكن إنه يحصله حادثة.. أتاريني يارب كنت بدعي وحاسة إن في خطر عليه صحيًا، لكن حادثة”.تدوينة شهيرة

واختتمت الفنانة شهيرة حديثها بالدعاء لله على سلامة ابنها، “يارب بشكرك وبشكر فضلك عليا يارب تمم علي خير هو نايم دلوقت مقدرش حتي يعمل أشعة يارب لما يعملها يبقي خير يارب دعواتكم بالستر”.

اقرأ أيضا:تربت داخل أسرة فنية وتزوّجت الفنان محمد رياض ودرست بكلية الآداب وعملت مذيعة ونصحها والدها بالابتعاد عن التمثيل.. معلومات عن رانيا محمود ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *