أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

عادل الفار: هاني شاكر لم يساعدني في بداية مرضي وعادل إمام بيحبني وكان بيطلبني بالاسم

عادل الفار: هاني شاكر لم يساعدني في بداية مرضي وعادل إمام بيحبني وكان بيطلبني بالاسم

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان عادل الفار، عن تطوّرات حالته الصحية دون الكشف عن طبيعة مرضه، وذلك بعدما تعرّض لوعكة صحية مؤخرًا دخل على إثرها المستشفى حيث تم حجزه بالعناية المركزة.

وقال الفار، خلال لقاء قصير له مع موقع “فوشيا”: “أنا مش عايز أنكّد على الناس وأكلمهم على المرض، بس أنا بشكر جمهوري الحبيب اللي مابيسبنيش أبدًا”.

وتحدّث عادل الفار عن الدعم الذي تلقاه من نقابة المهن الموسيقية، خاصة وأنه أحد أعضاء النقابة، بقوله:”الأستاذ هاني شاكر لما تعبت المرّة اللي فاتت ما سألش فيّا”.

الفنان عادل الفار في حوار قصير مع موقع "فوشيا"
الفنان عادل الفار في حوار قصير مع موقع “فوشيا”

وتابع الفار حديثه عن هاني شاكر: “لكن ده طبيعي هو نقيب وربنا عالم بظروفه وعليه مسؤوليات فأنا كنت زعلان بس المرّة دي لقيته على طول تواصل معايا وصرف لي فلوس مبلغ حلو يعني”.

وخلال حواره، تحدّث عادل الفار عن علاقته بالفنان عادل إمام: “الأستاذ عادل إمام من الناس اللي بتحبني، ربنا يديله الصحة أنا تلميذه”.

واستكمل الفار: “الأستاذ عادل كان بيعمل حفلة كل سنة في نهاية الموسم الصيفي في المسرح، ويعزم الفنانين، وأنا كنت باجي أساسي أعمل فقرة هو كان بيطلبني بالاسم وكان بيدفع لي فلوس كويسة جدًا”.

من هو عادل الفار

هو ممثل ومونولوجست مصري، ولد في 20 ديسمبر 1961 بحي السيدة زينب، بدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات بالعمل بالأفراح والملاهى الليلية.

ثم أكمل الفنان عادل الفار مسيرته الفنية بالسينما في التسعينيات بأداء دور المونولوجست ثم بدأ في اداء ادوار تمثيلية بالتليفزيون والسينما.

هاني شاكر من هو

اسمه بالكامل “هاني عبد العزيز شاكر”، واشتهر فنيًا باسم “هاني شاكر”، هو مغني مصري ولد في 21 ديسمبر 1952 بالقاهرة.

ويعد الفنان هاني شاكر واحد من جيل الوسط ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش لُقِّب بأمير الغناء العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *