أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“من أشهر ضابط بالسينما إلى صاحب سوبر ماركت”.. الفنان حسين الشريف في ظهور نادر: من 2012 ماوقفتش قدام كاميرا وماحدش من الوسط الفني بيسأل عليا

“من أشهر ضابط بالسينما إلى صاحب سوبر ماركت”.. الفنان حسين الشريف في ظهور نادر: من 2012 ماوقفتش قدام كاميرا وماحدش من الوسط الفني بيسأل عليا

فن بوست – فريق التحرير

تصدر الفنان المصري حسين الشريف، محركات البحث “غوغل” في الأيام الماضية وذلك عقب ظهور نادر له بعد غياب طويل استمر لـ 8 سنوات عن الساحة الفنية.

وكشف الفنان حسين الشريف، الذي يعد واحد من أشهر الفنانين الذين جسّدوا دور الضابط على شاشة السينما، خلال تصريحات صحفية عن التحوّل الكبير الذي حدث في حياته بعد نسيانه من قبل الوسط الفني.

وذكر الفنان حسين الشريف، خلال لقاء له مع جريدة “الوطن”، سبب غيابه عن الساحة بقوله: “المخرجين اللي كنت شغال معاهم بِعدوا عن الساحة هما كمان، والأجيال الجديدة الموجودة في المجال متعرفناش”.

الفنان المصري حسين الشريف
الفنان المصري حسين الشريف

ونفى حسين الشريف اعتزاله الفن رغم الابتعاد لسنوات طويلة، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة، بل أنه يرغب في العودة للتمثيل ولكن في حال وجود عرض فني مناسب.

وأكد حسين أنه لا يوجد فنان يتواصل معه منذ غيابه عن الساحة الفنية بقوله: “ماحدش بيسأل عليا، والنقابة من ساعة ما طلعت على المعاش، مفيش تواصل معايا خالص، وباخد المعاش عن طريق البنك”.

“من أشهر ضابط بالسينما لصاحب سوبر ماركت”

وعن التحوّل الكبير الذي حدث في حياته تحدث حسين الشريف: “انتقلت إلى مرسى مطروح مبقاش ليّا لازمة في القاهرة، بعد مبقاش ليّا شغل فيها، وجيت مطروح عشان الاستقرار والهدوء اللي فيها”.

وتابع حسين الشريف تصريحاته مع جريدة “الوطن”: “أنا من عشاق مطروح ناسها حلوين، فيها هدوء عكس القاهرة، وطبعًا جيت وفتحت سوبر ماركت صغير هنا وبقضي فيه أغلب وقتي”.

وقال حسين الشريف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل: “أنا من 2012 موقفتش قدام كاميرا، ولما لقيت مفيش فايدة قررت أقعد في مطروح، وعملت سوبر ماركت صغير هو اللي شاغل دماغي.”

الفنان المصري حسين الشريف
الفنان المصري حسين الشريف

وتابع حسين الشريف: “أنا عملت جميع الشخصيات، بس الضابط والنيابة علقت في ذهن الناس، في ضباط حقيقيين بيسألوني حضرتك الدفعة الفلانية، وفي ضباط بيمثلوا معانا بيقولوا نفسنا نعمل دور الضابط زيك.”

من هو حسين الشريف

هو ممثل مصري ولد في 25 مارس 1956، حاصل على درجة الليسانس في الحقوق، ، متزوّج من سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها 4 أبناء: بنت و3 أولاد.

كانت بداية مسيرته الفنية في فترة السبعينيات وتحديدًا عام 1977 ولعل أبرز الأعمال التي شارك فيها كان مسلسل “دموع في عيون وقحة”، ومسلسل “أحلام الفتى الطائر”.

كما شارك حسين الشريف في “المشبوه”، “أمهات في المنفى”، “على باب الوزير”، “غريب في بيتي”، “سواق الأتوبيس”، “النمر الأسود”، “أبو كرتونة”، “المزاج”، “العفاريت”.

وظهر الفنان حسين الشريف أيضًا في “خلي بالك من عقلك”، “كراكون في الشارع”، “رحلة السيد أبو البشري”، “المرأة الحديدية”، “رأفت الهجان”، “العميل رقم 13″، “البيضة والحجر”، “البخيل وأنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *