أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

شيرين عبد الوهاب تعلن انفصالها رسميًا عن حسام حبيب: الطلاق وقع بالفعل والأسباب تخصني وحدي

شيرين عبد الوهاب تعلن انفصالها رسميًا عن حسام حبيب: الطلاق وقع بالفعل والأسباب تخصني وحدي

فن بوست – فريق التحرير

حسمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في بيان رسمي الجدل الدائر في الأيام الماضية حول حقيقة انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا رسميًا تعلن فيه انفصالها عن حسام حبيب، مؤكدة أن أسباب الانفصال تخصّها وحدها.

إذ قال البيان: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الطلاق وقع بالفعل”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وتابعت شيرين عبد الوهاب بيانها: “موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

واستكمل البيان: “وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها”.

ونفت الفنانة شيرين وجود خلافات بينها وبين حسام حبيب في بيانها: “مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق”.

وأضاف البيان: “وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

وأوضحت شيرين في بيانها: “أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار إحترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها”.

شيرين عبد الوهاب وابنتها وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وابنتها وحسام حبيب

من هي شيرين عبد الوهاب

هي مغنية وممثلة مصرية ولدت في 8 أكتوبر 1980 بحي القلعة في القاهرة، التحقت بمعهد الموسيقى العربية لتدرس فيه الموسيقى، وفي السنة الثانية تركت المعهد لتشق طريقها في الغناء.

شيرين وأزواجها

تزوّجت الفنانة والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب 3 مرات طوال حياتها، حيث كان الزواج الأول من الموزع الموسيقي مدحت خميس الذي تزوّجته لكي تتخلص من الزن الذي فرضه عليها.

وكشفت شيرين في أحد لقاءاتها، أن زوجها الأول مدحت خميس كان دائمًا يهدد بالانتحار لو انفصلا عن بعضهما البعض، ورغم ذلك لم تستمر هذه الزيجة.

وتزوّجت شيرين للمرة الثانية من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه طفلتين هن “هنا” و”مريم”، وانفصلا رغم قصّة الحب التي جمعتهما فهي من طلبت منه الزواج.

وتزوّجت شيرين للمرة الثالثة والأخيرة من المغني حسام حبيب، حيث كشفت شيرين أنها هي التي طلبت منه الزواج، مؤكدة أنها تتمنى الإنجاب منه ولكن لسوء الحظ وقع الانفصال في ديسمبر عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *