أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

الفنان أحمد كمال يكشف شرط عبلة كامل للعودة إلى التمثيل.. ويؤكد: مشتاقة لجمهورها

الفنان أحمد كمال يكشف شرط عبلة كامل للعودة إلى التمثيل.. ويؤكد: مشتاقة لجمهورها

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان المصري أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، حقيقة الشائعات التي ترددت مؤخرًا بشأن رغبتها في العودة مرّة أخرى للتمثيل بعد غياب دام لـ3 سنوات.

ونفى كمال، خلال تصريحاته لموقع “فوشيا”، اعتزال طليقته الفنانة عبلة كامل للفن بقوله: “عبلة كامل لم تعتزل الفن كما حاول البعض الترويج لذلك”.

وأوضح سبب ابتعاد عبلة كامل عن الساحة الفنية لـ3 سنوات حيث أن آخر عمل شاركت فيه كان عام 2018 وهو الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”.

عبلة كامل وطليقها الفنان أحمد كمال
عبلة كامل وطليقها الفنان أحمد كمال

 

وقال كمال: “عبلة ابتعدت خلال الفترة الماضية، نظرًا لانتشار فيروس كورونا في العالم، حيث رغبت في الجلوس بمنزلها للحفاظ على صحتها والوقاية من عدم الإصابة بالفيروس”.

وتابع طليق عبلة كامل تصريحاته قائلًا: “كان يعرض عليها العديد من الأعمال الفنية للمشاركة بها، ولكنها كانت تعتذر عنها لهذا السبب”.

وكشف الفنان أحمد كمال، شرط عبلة كامل الوحيد لعودتها للتمثيل قائلًا: “عبلة لا ترحب بالعودة إلا بعد انتهاء الجائحة من مصر، وهذا لا يعني اعتزالها نهائيًا بل أنها تنتظر الوقت المناسب للعودة مرة أخرى”.

عبلة كامل
عبلة كامل

 

 

 

 

 

وأكد كمال، أن الفنانة عبلة كامل مشتاقة لجمهورها إلا أنها لا تحب الظهور الإعلامي أو التواجد تحت الأضواء إلا داخل أماكن التصوير لو كانت مرتبطة بعمل فني.

وطالب الفنان أحمد كمال بعدم تصديق الشائعات التي تطارد عبلة كامل من وقت لآخر بقوله: “للأسف البعض يستغل ابتعادها عن الأضواء لنشر الشائعات لأنهم يعلمون جيدًا أنها لم تخرج للرد عليها”.

عبلة كامل من هي

هي عبلة كامل محمد عفيفي، ممثلة مصرية ولدت في 17 سبتمبر 1960 بالبحيرة، تخرجت من كلية الآداب عام 1984.

نجحت في حفر اسمها بالذهب في عالم الفن، تمكنت من تجسيد الأدوار التي قامت بها باحترافية عالية، عُرف عنها اختيارها الأدوار التي تناسبها بدقة.

أزواج عبلة كامل

تزوّجت عبلة كامل مرتين، المرّة الأولى من المخرج والممثل أحمد كمال، أثمر هذا الزواج عن ابنتين توأم هن: “زينب” و”فاطمة”، ولكن لم يستمر هذا الزواج وانفصلا.

وفي عام 2003، تزوّجت الفنانة المصرية عبلة من الممثل المصري الراحل محمود الجندي، ولكنها انفصلا في عام 2005 دون إنجاب أي أبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *