أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سمير صبري: ليلى مراد كانت فتاة أحلامي وتزوّجت سرًا من إنجليزية وعمري ما اتكرمت على أعمالي بالسينما وبينسوني

سمير صبري: ليلى مراد كانت فتاة أحلامي وتزوّجت سرًا من إنجليزية وعمري ما اتكرمت على أعمالي بالسينما وبينسوني

فن بوست – فريق التحرير

كشف الفنان المصري سمير صبري، خلال لقائه ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، عن فتاة أحلامه بالسينما، وقصّة زواجه من سيدة إنجليزية.

وذكر الفنان سمير صبري أن فتاة أحلامه في السينما كانت الفنانة ليلى مراد في بدايته ثم نجلاء فتحى، ونيللى، أما سعاد حسنى فقد أحبها كصديقة.

وقال سمير صبري: “وأنا صغير كانت فتاة أحلامي ليلى مراد، عشان أنور وجدي كان بيوسها في كل الأفلام، كنت بروح البيت أقولهم أنا عايز أبوس الست دي”.

سمير صبري
سمير صبري

وتابع الفنان سمير حديثه عن فتيات أحلامه: “لما كبرت كانت نجلاء فتحي فتاة أحلامي في فترة من الفترات، وكمان الفنانة نيللي، أما سعاد حسني كانت بمثابة صديقة”.

أما عن زواجه سرًا، قال سمير صبري: “أنا تزوّجت وأنا عندي 20 سنة من فتاة إنجليزية، دوّرت لها عن عمل في مصر وبالفعل عملت في إحدى مدارس في الزمالك، وتزوجنا في السر”.

واستكمل سمير: “وأجّرت شقة أخرى بعيدًا عن والدي، حيث خفت منه ولم أقوله له، وبعدين حملت وراحت للندن خلفت هناك، وكنت في نفس الوقت بدايتي في التمثيل”.

سمير صبري
سمير صبري

وخلال حواره مع لميس الحديدي، تحدث الفنان سمير صبري عن أعماله الفنية، مؤكدًا أنه لم يتم تكريمه على أعماله بالسينما معلقًا على ذلك الموقف بكلمة واحدة وهي “بينسوني”.

إذ قال سمير صبري: “أنا سعيد باللي أنا عملته وكنت واحد من المساهمين في تأسيس مهرجان القاهرة، بس للأسف مافيش ولا مهرجان سينما كرمني على أعمالي بالسينما بينسوا مش على بالهم”.

من هو سمير صبري

محمد سمير جلال صبري، الشهير فنيًا باسم “سمير صبري“، هو ممثل مصري ولد في 27 ديسمبر 1936 بالإسكندرية، عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء.

أحب الفن منذ الصغر وعاش وسط عائلة تجيد الفن وبعد انفصال والده عن والدته وعمره تسع سنوات بدأ مرحلة جديدة من حياته في القاهرة بعدما انتقل إليها بصحبة والده ليسكن في عمارة النجوم.

وتبناه عبد الحليم حافظ بعد كذبة أجادها وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الافلام، وساهم في تأسيس نقابة فنية سميت باسم “الأحرار المنفتحين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *