أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سمية الألفي تخضع لجراحة بعد اكتشاف إصابتها بسرطان الثدي صدفة

سمية الألفي تخضع لجراحة بعد اكتشاف إصابتها بسرطان الثدي صدفة

فن بوست – فريق التحرير

باتت الفنانة المصرية سمية الألفي، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد اكتشاف إصابتها بمرض سرطان الثدي بالصدفة.

وكان ألفي الألفي، شقيق الفنانة سمية الألفي، قد كشف في الساعات الماضية عن خضوع شقيقته لعملية استئصال ورم بمنطقة الصدر داخل أحد المستشفيات بالمهندسين.

وقال ألفي في تصريحات لموقع “القاهرة 24” إن: “سمية هاتعمل العملية كمان ساعات وهتعمل عملية إزالة ورم في الجهاز اللمفاوي تحت الإبط والصدر وحاليًا هي حالتها كويسة، لكن الزيارة ممنوعة عنها”.

سمية الألفي وأولادها
سمية الألفي وأولادها

وأوضح شقيق سمية في تصريحاته أن شقيقته قد اكتشفت إصابتها بهذا المرض الخبيث صدفة، بقوله: “سمية اكتشفت الموضوع من فترة بالصدفة”.

وتابع الألفي: “هي لاحظت بالصدفة ورمًا في جسدها، وتعبت منه لذلك خضعت لبعض الفحوصات والتحاليل، التي اكتشفت من خلاله مرضها”.

ومن جانبها، تحدّثت نورا الألفي، شقيقة سمية الألفي، في تصريحات لموقع “المصري اليوم”، عن تفاصيل إصابة شقيقتها بورم خبيث.

سمية الألفي وأسرتها
سمية الألفي وأسرتها

وقالت نورا: “سمية علمت بوجود الورم منذ فترة وجيزة، حيث ظهر ورم خفيف بمنطقة الصدر وتحت إبطها، فتوجهت للطبيب الذي طلب منها بعض الفحوصات والتحاليل التي أظهرت وجود ورم خبيث”.

وأكدت نورا، أن الطبيب نصح بسرعة إجراء جراحة لإزالة هذا الورم قبل أن ينتشر بباقي الجسد، لذا فقد خضعت الفنانة سمية عصر اليوم السبت للعملية وما زالت حتى الآن بغرفة العمليات.

سمية الألفي من هي

سمية يوسف أحمد الألفي، الشهيرة فنيًا بـ”سمية الألفي“، هي ممثلة مصرية ولدت في 23 يوليو 1953 بمحافظة الشرقية، درست بكلية الآداب بجامعة القاهرة.

أزواج سمية الألفي

تزوّجت الفنانة المصرية سمية الألفي 4 مرات، المرة الأولى من الفنان المصري الراحل فاروق الفيشاوي وأنجبت منه الفنان “أحمد الفيشاوي” و”عمر الفيشاوي”.

وبعد انفصالها عن فاروق الفيشاوي، تزوّجت سمية للمرة الثانية من مودي الإمام ولم تستمر هذه الزيجة لتتزوّج للمرة الثالثة من المخرج جمال عبد الحميد ثم تزوّجت للمرة الرابعة من المطرب مدحت صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *