أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد اتهام شريفة ماهر لزوجة إسماعيل ياسين بأنها سبب إفلاسه.. حفيدة الفنان الراحل ترد: كل ما ذكرته كذب

بعد اتهام شريفة ماهر لزوجة إسماعيل ياسين بأنها سبب إفلاسه.. حفيدة الفنان الراحل ترد: كل ما ذكرته كذب

فن بوست – فريق التحرير

تصدر اسم الفنان الراحل إسماعيل ياسين، محركات البحث “غوغل” في الأيام الماضية، بسبب تصريحات الفنانة شريفة ماهر، التي تتهم فيها زوجته بأنها السبب في كل المصائب التي حدثت له وسبب ضياع ثروته.

وعلقت سارة ياسين، حفيدة الراحل إسماعيل ياسين، في تصريحات خاصة لـ”فوشيا” على هذه التصريحات بقولها: “بصراحة شديدة صدمت من تصريحات الفنانة شريفة ماهر بحق جدي إسماعيل ياسين وجدتي”.

وتابعت سارة: “أرى أن كل ما ذكرته كذب وافتراء وحديثها هذا لا يمت للحقيقة بأي صلة، خصوصًا أنها تحدثت في أمور شخصية جدًا وشكل علاقتهما سويًا، رغم أنها لم تكن من الأصدقاء المقربين للعائلة”.

 إسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

وأكدت سارة، أن جدّها الفنان إسماعيل ياسين رغم كونه فنانًا كوميديًا إلا أنه كان يمتلك شخصية قوية، كما كان عصبيًا ولا يحب أن يتدخل أحد في شؤون مهما كان.

أما عن ضياع ثروته، وأن جدتها كانت سببًا في إفلاسه، قالت سارة: “هذا الكلام غير حقيقي بالمرة، فمن أضاع أموال جدي إسماعيل ياسين هو الفن نفسه”.

وأوضحت: “حيث كان يعشق المسرح بشكل كبير، وكان يتولى إنتاج العديد من العروض المسرحية، وكان يدفع أجور العاملين بها من نفقته الخاصة، وهذا ما تسبب في حدوث أزمة مالية له”.

شريفة ماهر
شريفة ماهر

واختتمت سارة تصريحاتها، قائلة بإنها لن تحجر على رأي الفنانة شريفة ماهر لكونها كبيرة في السن، مؤكدة أن لشريفة مطلق الحرية في ما تقوله.

إسماعيل ياسين من هو

هو ممثل مصري ولد في 15 سبتمبر 1912 بمحافظة السويس، ورحل عن عالمنا بطريقة مأساوية في 24 مايو 1972 تاركًا خلفه إرثًا عظيمًا.

حاول أن يبدأ مشواره الفني بالغناء إلا أن الظروف حالت دون ذلك كما كان لملامح وجهه سببًا في عدم نجاحه بهذا المجال، ولكنه بعد معاناة وكفاح أصبح ملك الكوميديا والمونولوجست الذي عشقته الجماهير.

تزوّج إسماعيل ياسين 3 مرات، ولم ينجب غير ولد واحد هو المخرج الراحل ياسين إسماعيل ياسين من زوجته الأخيرة السيدة فوزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *