أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

توفيق عبدالحميد يعود للدراما بعد غياب أكثر من عقد كامل عن الفن

توفيق عبدالحميد يعود للدراما بعد غياب أكثر من عقد كامل عن الفن

فن بوست – فريق التحرير

بعد غياب أكثر من 12 عام بسبب ظروف صحية قهـ.رية، يعود الفنان توفيق عبد الحميد، إلى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “يوتيرن” .

وصرح الفنان القدير  خلال مداخلة هاتفية في برنامج “يحدث في مصر” مساء الأربعاء، المذاع على قناة “MBC مصر” ويقدمه الإعلامي شريف عامر، إن حالته الصحية جيدة إلى حد ما وهو في طريقه للتعافي بشكل أفضل.

وأضاف عبدالحميد، أنه سيبدأ تصوير المسلسل مع بداية شهر يناير المقبل وبهذه المدة يكون قد أكمل 12 عاما غياب عن الدراما التليفزيونية، مشيرًا إلى أنه ليس هناك سبب محدد لغيابه كل تلك الفترة.

توفيق عبدالحميد يعود للدراما بعد غياب أكثر من عقد كامل عن الفن

انتحال شخصيته على السوشيال ميديا 

وفي تصريح آخر للفنان “توفيق عبد الحميد” خلال مداخلة هاتفية مع “ET بالعربي قال إن أكثر شيء اكتسبه من مشواره الفني هو محبة الناس له، وأنه دائمًا يدعو الله بالصحة وراحة البال وحب الناس وهذا كل ما يريده في الدنيا.

وأشار إلى أن هناك الكثير من الأشخاص قاموا بانتحال شخصيته وعمل حسابات باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، متابعا: “معنديش أي أصدقاء على الصفحة وكل شويه ألاقي حد يقولي أنت توفيق عبد الحميد فهذا السؤال أزعجني، وصعب أنك تبقى فجأة مطالب بتوضيح أنك مش منتحل شخصية نفسك، ومش ذنبي أن آخرين انتحلوا شخصيتي وارتضوا ذلك وتعاملوا مع الناس على أنهم أنا”.

انزلاق غضروفي سبب الابتعاد عن الفن

وفيما يتعلق بـ أسباب غيابه عن الساحة الفنية، قال إنه يعاني من انزلاق غضروفي وصحيًا لا يقدر على العمل، موضحا أن ما انتشر حول عدم عرض أعمال فنية عليه غير صحيح، وأنه مؤخرًا عُرض عليه عمل فني، كما عرض عليه جمال العدل ثلاث أعمال ليختار منهم ولكنه رفض بسبب مرضه.

أردف: “أنا مش قادر أشتغل وما يقال من كلام حول تحويل عربيتي لسيارة تاكسي كلام فارغ، وأنا لا أطلب ولا أعرض نفسي على أحد والحمد لله عايش ومستور وعربيتي ما ينفعش تتحول لتاكسي، وفهمت معلومة خطأ عندما استعرض برنامج (صاحب السعادة) تاريخي في فقرة بعنق الزجاجة سنة 1990 فعلا الدنيا لم تكن على ما يرام في وقتها، وكانت أول عربية مستعملة حولتها لتاكسي وأشتغل ساعتين عليها خلال الليل”.

توفيق عبدالحميد.. من هو ؟

هو ممثل مصري من مواليد سبتمبر 1956، تخرج من كلية الحقوق عام 1979، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية الهامة في تاريخ الفن والتلفزيون المصري.

ومن أهم الأعمال الدرامية التي شارك فيها مسلسلات مثل “حديث الصباح والمساء”، و”أوان الورد”، و”أين قلبى”، و”قاسم أمين”. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *