أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

تامر حسني يفكّر في الاعتزال: فيه أحلام تانية نفسي اعملها بعيدًا عن الغناء

تامر حسني يفكّر في الاعتزال: فيه أحلام تانية نفسي اعملها بعيدًا عن الغناء

فن بوست – فريق التحرير

تصدر الفنان المصري تامر حسني، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية بعد تصريحاته في إحدى اللقاءات التليفزيونية بشأن تفكيره في اعتزال الغناء.

وكشف الفنان تامر حسني خلال تصريحات صحفية لبرنامج “يلا سوشيال” المذاع على قناة “أبو ظبي”، بعد حفله الغنائي في إكسبو دبي 2020، عن تفكيره في الاعتزال الفني.

وقال تامر حسني: “فكرة الاعتزال موجودة لعدة أسباب ليست للأسباب الدينية فقط، وأنا قلت من زمان إن فيه أحلام تانية نفسي أحققها وأعملها بعيدًا عن الغناء”.

الفنان المصري تامر حسني
الفنان المصري تامر حسني

وأشاد تامر حسني خلال اللقاء القصير، بدور الصحافة بقوله: “الصحافة حاجة مهمة بالنسبة لينا كفنانين وهي التي تبرز المجهود اللي بنعمله، وبشكر كل الصحافة على مجهودها”.

تامر حسني من هو

هو مغني وممثل مصري ولد في 16 أغسطس 1977 بالقاهرة، تخرج من كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، متزوّج من المطربة المغربية بسمة بوسيل وأنجب منها 3 أولاد هم: “تاليا”، “أمايا”، “آدم”.

من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن تامر، أن والده هو المطرب المصري حسني شريف، الذي اشتهر في الستينيات والسبعينيات، وأن له أصول سورية، فوالدته “فاطمة الصباغ” تحمل الجنسية السورية.

لقبه الجمهور بـ”نجم الجيل”، و”أسطورة القرن”، و”صوت القدس”، و”سفير الخير”، و”صوت السلام الأوحد”، فهو من أشهر المطربين بمصر والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *