أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أمينة: ندمت على تركي كلية الحقوق لكن الغناء بيكسب أكتر ومحمد رمضان هو ويل سميث العرب

أمينة: ندمت على تركي كلية الحقوق لكن الغناء بيكسب أكتر ومحمد رمضان هو ويل سميث العرب

فن بوست – فريق التحرير

تحدّثت المطربة أمينة، خلال استضافتها ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن حياتها الخاصة، كاشفة عن رأيها في زملائها بالوسط.

وذكرت أمينة، أن قرار تركها لكلية الحقوق كان أحد القرارات التي ندمت عليها فيما بعد، بقولها: “ندمت إني سيبت كلية الحقوق بجامعة إسكندرية علشان التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية”.

وأوضحت أمينة تصريحاتها بقولها: “كان ممكن ابقى محامية وأكون في حياة تانية غير اللي عايشاها دلوقتي، لكن الغناء بيكسب أكتر من المحاماة”.

المطربة أمينة
المطربة أمينة

وأكدت المطربة أمينة، أن أفضل شيء حدث لها هو زواجها وإنجابها الأطفال: “أفضل ما حدث لي في حياتي هو مقابلتي لزوجي علاء وإنجابي يوسف وعمر”.

ونفت أمينة خلال الحلقة، خضوعها لأي عمليات تجميل: “لم أجرِ أي عمليات تجميل، اكتفيت بإصلاح أسناني، وحقنت وجهي بـ “فيلر” لأنني أخاف من العمليات والحقن “وفين وفين لما أروح للحلاق”.

وكشفت المطربة أمينة عن رأيها في الفنان محمد رمضان بقولها: “محمد رمضان مكسر الدنيا في التمثيل، ويصنف في أمريكا كمغني راب، وهو ويل سميث العرب”.

من هي أمينة

اسمها الحقيقي “وفاء محمد نصير الفخراني”، واشتهرت فنيًا باسم “أمينة”، مغنية شعبية وممثلة مصرية ولدت في 6 ديسمبر 1977 بمدينة الإسكندرية.

تركت دراستها بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية من أجل الفن، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكان أول ظهور لها في مسرحية (أصل وخمسة) مع الفنان محمد نجم عام 1990.

وتزوّجت المطربة الشعبية أمينة، من رجل أعمال مصري يدعى “علاء فتحي”، وأنجبت منه والدان هم “يوسف” و”عمر”.

من هو محمد رمضان

هو ممثل ومغني مصري، ولد في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا، وهو الأصغر بين إخوته، حاول في صغره ممارسة كرة القدم حيث نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، ولكنه تركها وركز بالتعليم.

بدأ رمضان في مجال التمثيل مبكرًا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”.

أما المرة الثانية، كانت في 2008 أيضًا حيث تزوج من “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *