أخبار الفننجوم الفن

الفنان تامر عاشور يطرح أول أغنية من ألبومه الجديد:”تيجي نتراهن”

طرح الفنان تامر عاشور منذ قليل أغنية جديدة بعنوان “تيجي نتراهن”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

تيجي نتراهن” من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وتدور فكرة الأغنية عن تحدي شخص لحبيبته السابقة وثقته أنها سوف تندم على فراقه وتدرك قيمة وجوده في حياتها.

وكان قد انتهى الفنان تامر عاشور من تسجيل أغانى ألبومه الجديد والمتوقع طرحه بداية العام الجديد، وتعاون فى الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين

منهم: جمال الخولى، مالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم

عمرو الشاذلى، مايكل رامى ومحمدى وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضرى، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

وكان عاشور قد أعلن الانتهاء من تسجيل جميع أغانى ألبومه الجديد بعد فترة من التأجيلات بسبب تفشى فيروس كورونا، مؤكدًا أنه متبقى بعض الرتوش الأخيرة ليكون جاهزا للجماهير.

تامر عاشور
تامر عاشور

وقال الفنان تامر عاشور مؤخرًا عبر حسابه على إنستجرام: “الحمد لله.. انتهيت من تسجيل جميع أغانى ألبومى الجديد، ومرحلة صغيرة ويبقى جاهز لكل جمهورى الغالى، وفى مفاجآت كتير.. دعواتكم”.

وسبق أن كشف تامر عاشور عن أسباب تأجيل إصدار ألبومه الجديد بعدما كان مقررًا طرحه فى الأشهر الماضية

موضحًا أن انتشار فيرس كورونا من أهم أسباب تأخر صدور الألبوم، إضافة إلى أنه يفضل إقامة حفل جماهيرى بعد طرح الألبوم مباشرة.

يشار الي أن تامر كان قد طرح مؤخرا الفيديو التشويقي لأغنية “تيجي نتراهن” وتخطى الـ300 ألف مشاهدة بعد مرور يومين على طرحه، ويأتي في المركز الثامن بقائمة تريند الفيديوهات على موقع “يوتيوب”.

وأحيا مؤخرًا تامر عاشور، حفلاً غنائيًّا ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، وقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

معلومات عن تامر عاشور

ولد الفنان تامر عاشور في محافظة دمياط في اليوم الثاني من شهر يناير في عام 1983، بدأ مشواره الفني في عام 2004، وأصدر ما يقرب من 15أغنية منذ عام 2004إلى عام 2006.

وقرر إنتاج أول ألبوم له بنفسه فجمع تلك الأغاني في ألبوم “صعب”، وقد حقق الألبوم نجاحاً فنياً كبيراً، مما جعل شركات الإنتاج تتنافس على التعاقد معه

تامر عاشور
تامر عاشور

وتعاقد تامر عاشور مع شركة روتانا وأنتج من خلال الشركة ألبومين ناجحين وهما “حد بيحب” في عام 2008، وألبوم “ليا نظرة” في عام 2011.

كان آخر الألبومات التي أصدرها ألبوم “أيام””في عام 2019، ومن أشهر أغاني الألبوم والتي حققت نجاحاً كبيراً أغنية “قولوله سماح”.

وفي شهر مارس في عام 2021طرح أغنية جديدة بعنوان “بقول عادي” والتي كانت من كلمات أحمد إبراهيم، ولحنها سامح جلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *