أخبار الفن

أحلام الشامسي لجمهورها في موسم الرياض:”شكرا يا أكبر داعم بمسيرتي الفنية”.

أحلام تطلق أغنيتها "عالم في قلب دولة"

ألقت الفنانة أحلام الشامسي كلمة أشادت بها بالجمهور السعودي ، وذلك مساء أمس الخميس على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي بتنظيم شركة بنش مارك وإشراف من الهيئة العامة للترفيه.

ووصفت أحلام الجمهور السعودي بأكبر داعم في مسيرتا الفنية، ورغم برودة الجو حضر ما يزيد عن 7 آلاف متفرج الذي تفاعل مع أحلام عدة ساعات.

وتوجهت لهم بالكلام قائلة :”: “جمهوري السعودي دائمًا أقول أكبر جمهور يدعمني ووصلني للمكان الذي وصلت فيه اليوم”.

وأعربت الفنانة الإماراتية عن تقديرها لجهود رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في موسم الرياض، إلى جانب الجهة المنظمة “بنشمارك” التي تعتبرها دائمًا شركتها وبيتها بحسب قولها.

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

وخلال الحفل عزفت أحلام على آلة الغيتار ، حيث كان الجمهور يردد معها بشكل لافت، ثم قدمت مجموعة من أبرز أعمالها خلال مسيرتها حتى أحدث ألبوماتها “فدوة عيونك”.

آخر أعمال الفنانة أحلام الشامسي

تطل المطربة أحلام الشامسي على الجمهور الإماراتي والعربي بأغنية جديدة، تحمل اسم عالم في قلب دولة، وهي ضمن حملة أجمل شتاء في العالم.

طرح الموزع زيد نديم، الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.من خلال بيان صحفي عن سعادته بالتعاون مع أحلام الشامسي.

وكشفت الفنانة أحلام عن تفاصيل أغنية عالم في قلب دولة فتحدثت من خلالها عن معالم الإمارات السبع وعن أهم أماكن الجذب السياحي فيها.

خصوصًا وأنها أصبحت ملتقى لعدد كبير من السياح من حول العالم، لما يوجد بها من الكثير من المعالم السياحية،كما أن أغنية عالم في قلب دولة.

الأغنية كتابة أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم، وإيقاعات سمير القطان، جيتارات روكيت، وتريات محمد عاطف، كورال مجموعة الإمارت، تسجيل وليد النجار، مكس وماستر جاسم محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *