أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

رشوان توفيق يعلن الصلح مع ابنته وحفيده.. ويوجه رسالة عتاب: ما شفتوش حاجة كويسة مني؟

رشوان توفيق يعلن الصلح مع ابنته وحفيده.. ويوجه رسالة عتاب: ما شفتوش حاجة كويسة مني؟

فن بوست – فريق التحرير

وافق الفنان المصري رشوان توفيق، على مبادرة اليوم السابع للصلح بينه وبين ابنته الصغرى “آية”، معلنًا انتهاء خلافاته معها هي وحفيده.

حيث ظهر الفنان رشوان توفيق، خلال بث مباشر مع تليفزيون “اليوم السابع” ليعلن الصلح بقوله: “هي بنتي وهو حفيدي وأنا مش بفكر في حفيدي والله ده أنا بفكر في أحفاد أحفادي كمان”.

وتابع رشوان: “أنا ربيت أولادي بلا استثناء على الطهر الشديد، وعلى فكرة هما عليهم تأثير من بره وله مدة هذا التأثير، والموقف العاصف ده طبعًا كان صدمة كبيرة جدًا بالنسبة لي”.

رشوان توفيق
رشوان توفيق

وواصل الفنان رشوان توفيق حديثه مع تليفزيون اليوم السابع قائلًا: “مش هتكلم فيه بقى لاني تعبت قوي، وبنتى آية دي وهي صغيرة ما كنتش بتنام إلا على صدري مش جمبي”.

وأضاف الفنان رشوان توفيق: “وبعدين أنا ما اتأخرتش عن ولادي زي هبة ما قالت إنه كان كل اللي أنا كسبته في حياتي أنفقته عليهم، حياتي كلها عالمهم”.

وأوضح رشوان توفيق: “الحاجة الهامة وسبب المشكلة دى إن أنا عايز أكرم بنت ابنى المرحوم توفيق، لإنى اكتشفت إن البنات خدوا أكثر من أخوهم”.

رشوان توفيق
رشوان توفيق

وتابع رشوان توفيق حديثه: “فأنا وهبة بنتى ربنا يكرمها قالت أخويا ياخد ضعف البنات وأول واحدة مضت وتنازلت عن حاجة صغيرة، والقرآن قال ده، إن الولد ضعف البنت”.

ووجه رشوان توفيق خلال حديثه عتابًا بسيطًا لابنته ولنجلها: “بالنسبة لحفيدي محمد وآية بنتي عندي عتاب بسيط، وبقول لهم ما شفتوش إن أنا عملت حاجة كويسة طول السنين دى كلها”.

واختتم رشوان توفيق: “البيت بيتهم أولادي أحفادي ما فيش أزمة كأن كل ده ما حصلش، بس يتلغي كل الحاجات اللي صدرت منهم ونخلينا النهاردة في الصلح”.

من هو رشوان توفيق

هو ممثل مصري من مواليد 2 فبراير 1933 لمع في العديد من الأدوار وخاصة في التليفزيون والمسرح، تخرج من معهد الفنون المسرحية والتحق للعمل بالتليفزيون منذ إنشائه.

حيث عمل مدير استديو ثم مساعد مخرج حيث عمل مساعد للمخرج كمال أبو العلا في برنامج “من الجاني؟”، ثم تقدم لاختبار المذيعين ونجح ليصبح مذيعًا حتى ينطلق من الشاشة إلى مجالات فنية أوسع حيث قدم برنامج شبابي.

وعندما تكونت فرقة مسرح التليفزيون كان من أوائل المنضمين لها وشارك في أول مسرحية وهي شيء في صدري إخراج نور الدمرداش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *