أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة.. ياسمين عبد العزيز تتحدث عن رحلة مرضها: كنت بموت وجهزولي التربة

في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة.. ياسمين عبد العزيز تتحدث عن رحلة مرضها: كنت بموت وجهزولي التربة

فن بوست – فريق التحرير

في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، تحدثت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، خلال استضافتها ببرنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي عن رحلتها مع المرض.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي، عبر صفحة البرنامج على موقع “تويتر”، برومو الحلقة التي من المقرر عرضها قريبًا، والتي ستظهر فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز لتتحدث عن أزمتها الصحية الأخيرة.

وخلال البرومو، قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن رحلة مرضها وهي تبكي: “كنت بموت وجاتلي رسالة (التربى بيجهز التربة) وشفت معدتي برة جسمي، وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادي”.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

واختتمت الفنانة ياسمين حديثها قائلة: “مش قادرة أصدق إني قاعدة في برنامج واتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس”.

ياسمين عبد العزيز من هي

ياسمين عبد العزيز، هي ممثلة مصرية ولدت في 16 يناير عام 1980 بالقاهرة، وتخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي.

وبدأت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مشوارها الفني مبكرًا وهي ابنة 12 عامًا، عن طريق الإعلانات وبعد أن لفتت انتباه الجمهور والنقاد والمخرجين دخلت لعالم التمثيل لتبدع.

حياة ياسمين عبد العزيز الخاصة

تزوّجت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مرتين، المرة الأولى وهي صغيرة بالسن حيث كانت تبلغ من العمر 21 عامًا من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة.

وأثمر زواجها من محمد حلاوة بابنة وهي “ياسمين” وولد وهو “سيف الدين”، ولم تستمر هذه الزيجة حيث انفصلا عام 2018.

وتزوّجت ياسمين للمرة الثانية من الفنان المصري أحمد العوضي، حيث أعلنت في بداية عام 2020 عن علاقتها العاطفية التي تجمعها بالعوضي وفي مايو 2020 أعلنت خبر زواجهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *