أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

هيفاء وهبي تستعد لعمل سينمائي جديد قريبًا

هيفاء وهبي تستعد لعمل سينمائي جديد قريبًا

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن استعدادها لمشروع سينمائي جديد، وأوضحت الفنانة اللبنانية في تصريحات لبرنامج “The Insider بالعربي” أن الفيلم الجديد سيحمل الطابع الكوميدي.

وتحفظت هيفاء في كشف تفاصيل الفيلم، الذي في حال عرضه يصبح رابع أعمالها السينمائية كممثلة، بعد فيلم “دكان شحاتة” عام 2009 وفيلم “حلاوة روح” عام 2014.

ويعد فيلم “أشباح أوروبا” أحدث أعمال “وهبي” والذي لم يتم عرضه حتى الآن، وتقدم من خلاله مشاهد أكشن، وذلك بخلاف ظهورها كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في فيلمي “بحر النجوم” و”خير وبركة”.

هيفاء وهبي تستعد لعمل سينمائي جديد قريبًا

آخر أعمالها الدرامية

يذكر أن أخر أعمال هيفاء وهبي الدرامية كانت مسلسل “إسود فاتح” من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.

هيفاء وهبي .. من هي؟

هي مغنية وممثلة لبنانية مصرية، ولدت في 10 مارس 1979 بلبنان، لأب لبناني يدعى محمد وهبي وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم.

اشتهرت هيفاء وهبي بإطلالتها المميزة والجريـ.ئة دائمًا لذا فهي من الشخصيات المثـ.يرة للجـ.دل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها.

بدأت مسيرتها الفنية بمسابقة ملكة جمال جنوب لبنان وعملت كعارضة أزياء وموديل في العديد من الأغاني، وتطورت حتى قدمت دخلت مجال الغناء وقدمت العديد من الأغاني.

وبجانب الغناء فقد نجحت “وهبي” في دخول عالم التمثيل حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر أفلامها: “دكان شحاته” و”حلاوة روح”.

دخلت عالم الفن من خلال مسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان حيث كانت تبلغ حينها 16 عامًا، وفازت باللقب، ثم عملت بدايةً كعارضة أزياء وصوّرت بعض الإعلانات التجارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *